الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “النفط العُمانية للتسويق” تدشن “أسبوع خدمة العملاء”
“النفط العُمانية للتسويق” تدشن “أسبوع خدمة العملاء”

“النفط العُمانية للتسويق” تدشن “أسبوع خدمة العملاء”

دشنت شركة النفط العمانية للتسويق “أسبوع خدمة العملاء” الذي تقيمه الشركة بتولى أعمال تعبئة الوقود في محطة التعبئة بمرتفعات القرم. يأتي ذلك في إطار التزام الشركة المتواصل للاحتفاء بخدمة عملائها ونيل أقصى درجات رضاهم.
رعى حفل التدشين المهندس عمر بن أحمد قطن، الرئيس التنفيذي لنفط عُمان وسيتخللها الاحتفالية عددا من المبادرات التي تمّ تصميمها لمكافأة الزبائن الذي شكّل ولاءهم الدائم دعماً كبيراً للشركة على مدى الأعوام الماضية.
وخلال هذا الإسبوع، ستقوم فرقٌ من موظفي الشركة بالمشاركة بباقةٍ من النشاطات في مختلف أرجاء السلطنة لتسليط الضوء على أهمية خدمة العملاء في تحقيق النجاح المستدام. وتعليقاً على ذلك، قال المهندس عمر بن أحمد قطن: يتمحور أسبوع خدمة العملاء حول تكريم زبائننا وتأكيد التزامنا بتلبية احتياجاتهم باعتبارها في مقدمة أولوياتنا.
وأضاف: نحن نؤمن بأنّ خدمتهم تمثّل شرفاً لنا وسوف نواصل مساعينا لإبراز هذا الاهتمام في كلّ مرّة نتواصل فيها معهم أثناء زياراتهم للتزود بالوقود في أي محطةٍ تابعةٍ لنا.
وأضاف: تنطلق جميع قيمنا من مبدأ تقديم أفضل المنتجات وإثراء تجربة العميل في كل ما نقوم به، وهو مبدأ قد ترسخ لدينا منذ انطلاق أعمالنا في السلطنة. ويتمثّل هدفنا الأسمى في مواصلة تجاوز توقعات زبائننا، إذ لا يقتصر ذلك على أسبوع خدمة العملاء فقط، وإنما هو هدفٌ نطمح لتحقيقه على نحو دائم.
جدير بالذكر أنّ نفط عُمان تفخر بكونها إحدى أبرز العلامات التجارية وأكثرها شعبية على مستوى السلطنة، حيث تمثّل مرافقها الخدميّة محطات خدمة تسوّق متكاملة وفق أعلى معايير الخدمة والعناية بالعملاء. وقد أطلقت الشركة عدة مبادرات خلال الأعوام الماضية لرد الجميل لعملائها، كان آخرها حملة “فرح”.

إلى الأعلى