الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / جمعية المحامين العمانية تختتم رحلتها القانونية للمغرب
جمعية المحامين العمانية تختتم رحلتها القانونية للمغرب

جمعية المحامين العمانية تختتم رحلتها القانونية للمغرب

بمشاركة ثلاثين محامياً

كتب ـ سليمان بن سعيد الهنائي:
اختتمت جمعية المحامين العمانية رحلتها القانونية الى المغرب والتي شارك فيها ثلاثين محامياً من مختلف مكاتب المحاماة بالسلطنة جاءت لتعميق ورفد الجوانب القانونية للمحامين المشاركين وذلك لثراء التجربة المغربية في مجال القانون نظراً لعراقته وتاريخه المشهود.
وأشاد سعادة المحامي الدكتور محمد بن ابراهيم الزدجالي رئيس اللجنة التشريعية والقانونية بمجلس الشورى رئيس مجلس ادارة جمعية المحامين العمانية بالتجربة المغربية سواء في مجال القضاء او المحاماة وقال: إن الجمعية تعكف دائماً على اثراء جوانب المحامي العماني بمختلف مشارب العلم والمعرفة وهذه الفعاليات القانونية جاءت لتؤكد الدور الايجابي للجمعية.
واضاف: انه خلال الفترة الماضية نفذت الجمعية عدداً من الفعاليات القانونية داخل وخارج السلطنة من ضمنها الاطلاع على التجارب القانونية في كل من لندن وباريس اضافة الى الدورات والحلقات المتخصصة في كل من: القاهرة والدوحة واجادير وباريس اضافة للفعاليات المحلية في كل من: مسقط و صلالة و صحار وحرصهم الشديد على الاطلاع على تجارب مختلف الدول وخاصة العريقة في القانون.
وأشار الى ان الجمعية وقعت مذكرات تفاهم لتدريب المحامين في العاصمة المغربية الرباط مع كل من المعهد العالي للقضاء وهيئة محامي الرباط وبموجبها سيتم تدريب المحامين العمانيين خلال الفترات المقبلة.

إلى الأعلى