الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل الوفود العربية المشاركة في مؤتمر الاستشراف والتخطيط للأبداع والتميز
وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل الوفود العربية المشاركة في مؤتمر الاستشراف والتخطيط للأبداع والتميز

وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل الوفود العربية المشاركة في مؤتمر الاستشراف والتخطيط للأبداع والتميز

صلالة-أحمد ابو غنيمة:
استقبل صباح أمس معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزيــــر الدولة ومحافظ ظفار بمكتبه الوفود العربية المشاركة في مؤتمر الإستشراف والتخطيط للإبداع والتميز والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار بحضور الشيخ عبدالله بن سالم الرواس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار .
في بداية اللقاء رحب معاليه بالحضور متمنيا لهم طيب الإقامة في السلطنة مؤكداً بأن هذه اللقاءات تعكس عمق الترابط الأخوي والتواصل المستمر بين الدول العربية المشاركة وتعزيز روح التآخي والرقي بها إلى مستوى من التقدم والازدهار. كما أشار مـعاليـه الى أن مثل هذه اللقاءات تعمل على تعزيز وتحفيز المجتمع على الإبداع والتميز وتهيئة المناخات الرحبة للمشاركين لصقل مواهبهم .
كما إستمع معاليه لشرح من أعضاء الوفد حول أهمية الإستشراف في التخطيط للمستقبل والمبادئ الأساسية في مجال الإبداع وأساليب تحسينه وأهم التجارب العالمية في مجال التميز وتوضيح عملية استثمار التخطيط الإستراتيجي وروافده.
من جانبهم أعرب الضيوف عن بالغ شكرهم وعظيم اعتزازهم على حفاوة الإستقبال وحسن الضيافة التي استقبلوا بها فور وصولهم إلى مدينة صلاله وارتياحهم لما شاهدوه من تطور في مجالات التنمية المختلفة بالمحافظة .

إلى الأعلى