الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / غدا.. انطلاق معرض مسقط الدولي للذهب والمجوهرات 2016
غدا.. انطلاق معرض مسقط الدولي للذهب والمجوهرات 2016

غدا.. انطلاق معرض مسقط الدولي للذهب والمجوهرات 2016

مسقط ـ العمانية: تنطلق بمركز عمان الدولي للمعارض غدا الاثنين أعمال معرض مسقط الدولي للذهب والمجوهرات في دورته السابعة بمشاركة عدد من المؤسسات والشركات المتخصصة بالذهب والمجوهرات محليا وإقليميا ودوليا، بالإضافة إلى ممثلي وكلاء الذهب والمجوهرات الذي ينظمه المركز ويستمر خمسة ايام.
ستقوم الشركات المشاركة بعرض آخر تصاميم الذهب والمجوهرات الفاخرة المصنوعة من الذهب والالماس واللؤلؤ والاحجار الكريمة الشهيرة، كما سيتم تخصيص مساحات لمشاركة شركات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
ويتضمن المعرض هذا العام أكبر خاتم في العالم وهو (نجمة طيبة) والمسجل لدى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث يزن الخاتم 63.856 كجم ومصنوع من الذهب عيار 21 قيراط و5.1 كجم من الأحجار الكريمة.
وقد نجح المعرض في استقطاب العديد من الشركات المحلية والدولية ومن تجار ورجال الأعمال والمختصين من صاغة ومهنيين ومصممين من كافة أرجاء المنطقة ومن المتوقع أن يجذب المعرض آلافا من الزوار من محبي اقتناء الحليّ والمجوهرات بأنواعها لمشاهدة وشراء أحدث الانواع والنماذج.
ويسعى مركز عمان الدولي للمعارض سنويا الى استقطاب عدد من الشركات المحلية والاقليمية والدولية حيث وصل عددها الى 85 شركة تمثل السلطنة ودول الخليج ولبنان وإيطاليا وتايلند وسنغافورة والهند واليابان وتركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.
ويهدف المعرض إلى استقطاب العديد من الشركات المحلية والدولية ومن تجار ورجال الأعمال والمختصين من صاغة ومهنيين ومصممين من كافة أرجاء المنطقة لإتاحة الفرصة لمحبي اقتناء الحليّ والمجوهرات بأنواعها لمشاهدة وشراء أحدث الانواع والنماذج من أفخم اطقم المجوهرات الفاخرة المصنوعة من الذهب والالماس واللؤلؤ والاحجار الكريمة.
الجدير بالذكر أن النسخة الماضية من المعرض شهدت إقبالا كبيرا حيث وصل عدد الشركات إلى 80 شركة فيما بلغ عدد الزوار حوالي 25 ألفا.

إلى الأعلى