الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / رئيس بلدية مسقط يزور عدداً من المواقع بقريات
رئيس بلدية مسقط يزور عدداً من المواقع بقريات

رئيس بلدية مسقط يزور عدداً من المواقع بقريات

قام معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط صباح أمس بزيارة إلى عدد من المشاريع والمواقع بولاية قريات، وذلك لمتابعة الخدمات المقدمة، واطلع على المشاريع التي تم إنجازها والتي يجري تنفيذها، بالإضافة إلى الوقوف على الملاحظات والمقترحات، ورافقه في الزيارة عدد من المسؤولين والمعنيين في البلدية.
تضمنت الزيارة لرئيس بلدية مسقط الإطلاع على الجهود التي تبذلها الجهات المختصة في مجال النظافة، وطرق التخلص السليم من المخلفات الصلبة وبقايا الانشاءات، بالإضافة إلى القضاء على مشوهات المنظر العام لجماليات الولاية، والعمل على توفير المرافق والخدمات للجمهور، مع العناية بالأحياء السكنية والعمرانية والطرق والميادين العامة.
كما قام معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط بمتابعة سير أعمال القطاعات الخدمية بالبلدية، والتأكد من معالجة الأوضاع للمواقع التي تم التوجيه فيها سابقاً، وذلك حرصاً على تقديم خدمات بلدية ذات كفاءة عالية، بالإضافة إلى ضرورة تعاون أفراد المجتمع للقضاء على الظواهر السلبية؛ كتخريب المرافق العامة، ورمي المخلفات بشتى أنواعها في غير الأماكن المخصصة لها .. وغيرها من الموضوعات والتحديات الخدمية التي تواجه الولاية.

إلى الأعلى