السبت 21 أكتوبر 2017 م - ١ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الخدمة المدنية يكرم ساجدة بنت عبد الأمير
وزير الخدمة المدنية يكرم ساجدة بنت عبد الأمير

وزير الخدمة المدنية يكرم ساجدة بنت عبد الأمير

رعى معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية صباح امس حفل تكريم أقامته الوزارة لساجدة بنت عبد الأمير بن علي مستشارة وزير الخدمة المدنية لشؤون موظفي الخدمة المدنية، بمناسبة إنتهاء فترة عملها بعد مسيرة عملية حافلة منذ السبعينيات ناهزت (38) عاماً.

في بداية الحفل أعرب معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية عن تقديره الذي تكنه الوزارة لساجدة عبد الأمير لتفانيها المشهود وجهودها المخلصة في خدمة قطاع الخدمة المدنية عبر ما يقارب من أربعة عقود.
مشيرا معاليه إلى إسهاماتها البارزة ـ من خلال المواقع الوظيفية القيادية التي تبوأتها ـ في تطوير العديد من إجراءات العمل الداخلية بالوزارة ومقترحاتها التي ارتبطت بمجال تطبيق قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، وإعداد الدراسات والبحوث والتقارير المتعلقة بتطوير القوانين والأنظمة المتصلة باختصاصات وزارة الخدمة المدنية، وتمثيلها للوزارة في العديد من الإجتماعات والمؤتمرات والندوات والملتقيات وحلقات العمل داخل وخارج السلطنة المتصلة بمجالات الخدمة المدنية والتطوير الإداري، مثمناً معاليه دورها الفاعل والمقدر في هذا الجانب، متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح.
بعدها ألقى فهد بن أحمد الجابري مدير عام تنمية الموارد البشرية بالوزارة كلمة بهذه المناسبة اعرب من خلالها عن مشاعر الود والتقدير الذي يكنه موظفي الوزارة لساجدة عبد الأمير على إسهاماتها العديدة طوال مسيرتها العملية بالوزارة.
الجدير بالذكر أن ساجدة بنت عبد الأمير بن علي بدأت حياتها العملية في عام 1978م بديوان شؤون الموظفين ـ آنذاك ـ كباحثة قانونية، وتدرجت في العمل بعد ذلك في الوظائف الإشرافية حيث شغلت وظيفة مديرة الدراسات والمراجعة، بعدها وظيفة مدير عام المديرية العامة لموظفي الخدمة المدنية ومن ثم تولت وظيفة مستشارة وزير الخدمة المدنية لشؤون موظفي الخدمة المدنية، علماً بأنها حائزة على مؤهل البكالريوس في إدارة الأعمال والإقتصاد من جامعة بغداد.
حضر حفل التكريم سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري وسعادة الشيخ أحمد بن محمد بن ناصر الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية وسعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية ومسؤولي وموظفي وزارة الخدمة المدنية.

إلى الأعلى