الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / غداً .. افتتاح معرض السلامة المرورية بمركز عمان الدولي للمعارض

غداً .. افتتاح معرض السلامة المرورية بمركز عمان الدولي للمعارض

يرعى معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط صباح غد “الثلاثاء” افتتاح معرض السلامة المرورية بمركز عمان الدولي للمعارض في نسخته الخامسة بحضور معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك وعدد من قادة أسلحة قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية والأجهزة الأمنية والعسكرية الأخرى وعدد من المكرمين وأصحاب السعادة والمسؤولين في القطاعين العام والخاص.
يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 123 جهة حكومية وخاصة وجمعيات أهلية من جميع أنجاء السلطنة و يفتح أبوابه للجمهور من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 1:30 ظهراً، وفي الفترة المسائية من الساعة 4 وحتى 9 مساء، وسيصاحب المعرض إقامة مسابقات ثقافية وسحب على مركبة لزوار المعرض.
يهدف المعرض إلى تعزيز ثقافة السلامة المرورية بين جميع فئات المجتمع وتسليط الضوء على الجهود التي تبذلها السلطنة من أجل الحد من الحوادث المرورية بجانب التعرف على المستجدات وآخر التقنيات في مجال السلامة المرورية.
ويسهم المعرض في إبراز جهود مؤسسات الدولة والقطاع الخاص وأفراد المجتمع ودورهم في العمل من أجل الحد من الحوادث المرورية بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية، وما تقوم به من فعاليات وقائية وتوعوية وتثقيف مستخدمي الطريق وإسعاف وإنقاذ المصابين من جراء الحوادث المرورية وغيرها من الإجراءات لتحقيق انسياب مروري آمن على طرق السلطنة.

إلى الأعلى