الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / بحث التعاون بين السلطنة والسودان فـي مجالات الخدمة المدنية
بحث التعاون بين السلطنة والسودان فـي مجالات الخدمة المدنية

بحث التعاون بين السلطنة والسودان فـي مجالات الخدمة المدنية

استقبل معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية بمكتبه امس سعادة حسن محمد مختار مصطفى الأمين العام لمفوضية الاختيار للخدمة المدنية بجمهورية السودان الشقيقة والوفد المرافق له وذلك للاطلاع على تجربة التوظيف الالكتروني المتبعة بوزارة الخدمة المدنية وعدد من الأنظمة والممارسات الإدارية المطبقة بالوزارة.

في بداية اللقاء رحب معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية بالوفد متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني السلطنة مستعرضاً العلاقات الأخوية الطيبة التي تربط السلطنة وجمهورية السودان الشقيقة في شتى المجالات، مؤكداً على تعزيز التعاون الثنائي بين وزارة الخدمة المدنية ومفوضية الاختيار للخدمة المدنية القومية بجمهورية السودان الشقيقة.
مشيراً معاليه إلى أهمية مثل هذه الزيارات في تبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين في هذه المجالات وبحث سبل الإستفادة من التجارب والممارسات الإدارية الناجحة في كلا البلدين.
من جانبه أعرب سعادة حسن محمد مختار مصطفى الأمين العام لمفوضية الاختيار للخدمة المدنية بجمهورية السودان الشقيقة عن عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، مؤكداً على أن زيارتهم ستسهم بمشيئة الله في الإستفادة المتبادلة من التجارب والممارسات الإدارية المطبقة في كلا البلدين وتبادل الأفكار التطويرية التي تمس قطاع الخدمة المدنية.
حضر اللقاء سعادة الشيخ احمد بن محمد الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية وسعادة السفير عبدالدائم علي البشير نائب رئيس البعثة بسفارة جمهورية السودان الشقيقة بالسلطنة وعدد من مسؤولي وزارة الخدمة المدنية.

إلى الأعلى