السبت 16 ديسمبر 2017 م - ٢٧ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الوفد التجاري لفرع الغرفة بالبريمي يزور معرض “سيال” بباريس
الوفد التجاري لفرع الغرفة بالبريمي يزور معرض “سيال” بباريس

الوفد التجاري لفرع الغرفة بالبريمي يزور معرض “سيال” بباريس

باريس ـ العمانية: قام الوفد التجاري بفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي بزيارة إلى المعرض الدولي للأغذية والصناعات الغذائية “سيال” الذي انطلق قبل يومين في العاصمة الفرنسية باريس ويستمر حتى 20 من أكتوبر الجاري بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة وكبار المستثمرين في قطاع الصناعات الغذائية حول العالم.
ويرأس الوفد الشيخ بطي بن محمد النيادي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة البريمي بمشاركة عدد من أعضاء مجلس الإدارة وأصحاب الأعمال.
وقد اطلع الوفد خلال الزيارة على الأقسام والأجنحة التي ضمها المعرض في شتى أنواع الأغذية والمشروبات والصناعات الغذائية المختلفة حيث أبدى الوفد اعجابه بحجم الصناعات والمنتجات الغذائية المشاركة في المعرض كما قام أعضاء الوفد ببحث مجالات التعاون مع بعض المشاركين في المعرض للاستفادة من الإمكانيات والقدرات الإنتاجية لهذه الشركات.
وسيقوم الوفد التجاري اليوم بزيارة إلى مدينة ريمس الفرنسية وعقد لقاء مشترك مع مديرة خدمات المقاطعة للتعرف على المدينة والشركات التي تضمها بالإضافة إلى بحث فرص التعاون والاستثمار المشترك.
الجدير بالذكر بأن المعرض الدولي للأغذية والصناعات الغذائية “سيال” يعد الأكبر من نوعه عالميا في المجال الغذائي ويشارك فيه هذا العام نحو 7 آلاف عارض من 104 دول ويتوقع أن يستقطب أكثر من 160 ألف زائر.

إلى الأعلى