الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الطيران العُماني: رحلة يومية بين مسقط وباريس
الطيران العُماني: رحلة يومية بين مسقط وباريس

الطيران العُماني: رحلة يومية بين مسقط وباريس

مسقط ـ العمانية: أعلن الطيران العُماني / الناقل الوطني للسلطنة/ زيادة عدد الرحلات التي تسيّر إلى العاصمة الفرنسية باريس لتصبح بواقع رحلة واحدة يوميا بين مسقط ومطار شارل ديغول الدولي على مدار الأسبوع، اعتباراً من 30 من شهر أكتوبر الجاري.
وقال عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية بالشركة ان ذلك ياتي في اطار الالتزام المتنامي للناقل الوطني وبرنامج التوسع الطموح الحالي الذي ينتهجه الطيران العماني على مستوى التوسع في الشبكة ضمن سوق السفر الأوروبي.
وأضاف ان الطيران العماني كان قد دشن أولى رحلاته من العاصمة العمانية مسقط إلى العاصمة الفرنسية باريس في عام 2009. ومنذ ذلك الحين شهدت رحلات الناقل الأسبوعية الأربع، والتي عززت لاحقا لتصبح بواقع خمس رحلات أسبوعيا، اقبالا ملحوظا كما نجحت في جذب عدد مهم من العملاء في الشرق الأوسط، الراغبين في السفر من مسقط إلى باريس ومن باريس إلى مسقط وما وراءها.
ووضح انه كان للشركاء التجاريين ووكالات السفر، بالإضافة إلى وكلاء المبيعات ووسائل الإعلام المختلفة دور ودعم في ايجاد هذا الإقبال المتزايد على الطيران العماني من خلال تشجيعهم الكامل لمنتجاتها الحائزة على جوائز عالمية، فضلاً عن خدماتها الجوية المتميزة وأسلوب الضيافة المتفرد مشيرا الى ان الشركة سوف تستخدم في رحلاتها اليومية إلى باريس طائرات من طراز بوينغ 787 و 788.

إلى الأعلى