الأحد 28 مايو 2017 م - ١ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / السياسة / مصر: القبض على 10 من أنصار الإخوان خلال التظاهرات
مصر: القبض على 10 من أنصار الإخوان خلال التظاهرات

مصر: القبض على 10 من أنصار الإخوان خلال التظاهرات

القاهرة ـ د.ب.أ: رصدت أجهزة الأمن المصرية تجمعات محدودة لعناصر تنظيم الإخوان ببعض الشوارع بعدد من عواصم المحافظات.
وقال مصدر امني مصري في بيان رسمي ان قوات الشرطة تعاملت مع العناصر الاخوانية على الفور وبصورة مباشرة بمناطق عين شمس والمطرية والمرج
بالقاهرة، وتمكنت من تفريق بعض التجمعات بالإسكندرية مشيرا الى انه تم ضبط 10 من المشاركين فيها، واتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم.
وأشار المصدر أن عبوة بدائية الصنع انفجرت بشارع التنظيم والإدارة بمدينة المنيا (350 كليومترا جنوب القاهرة) دون حدوث أى إصابات أو تلفيات, وقام رجال الحماية المدنية بتعقيم وتمشيط المنطقة للتأكد من عدم وجود أية عبوات أخرى ، بحسب قوله.
اوضح المصدر ان القوات والدوريات الأمنية تكثف من تواجدها بالشوارع والميادين لملاحظة الحالة والتعامل الفورى مع ما يستجد من أحداث.
وفى الاسكندرية المطلة على البحر المتوسط ،القت قوات الأمن القبض على 10 من أعضاء جماعة الإخوان وبحوزتهم كمية من المنشورات المناهضة للقوات المسلحة والشرطة والداعية إلى العنف ضد مؤسسات الدولة حيث قاموا باطلاق الشماريخ والالعاب النارية.
وفى القاهرة ، اطلقت قوات الأمن أمس الاعيرة التحذيرية لفض مظاهرة نظمها بعض طلاب جامعة الأزهر التابعين لجماعة الإخوان بالمدينة الجامعية بمدينة نصر (شرق القاهرة) وحاول المتظاهرون تعطيل حركة المرور وقاموا باطلاق الشماريخ وإلقاء الحجارة على قوات الأمن بحسب المواقع الاليكترونية المستقلة المصرية .

إلى الأعلى