الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 م - ٤ صفر ١٤٤٢ هـ
الرئيسية / الرياضة / الاحتفال بتدشين مدرسة النجوم لتطوير المواهب الكروية بنـزوى
الاحتفال بتدشين مدرسة النجوم لتطوير المواهب الكروية بنـزوى

الاحتفال بتدشين مدرسة النجوم لتطوير المواهب الكروية بنـزوى

تضم 60 لاعبا للناشئين والشباب

حمدان الرميضي: الهدف من إنشاء المدرسة خلق قاعة صلبة للانطلاقة نحو الإبداع الكروي

عبد العزيز الريامي : اكتشاف وتطوير المواهب الكروية ورفدهم بالأندية والمنتخبات الوطنية
تغطية – سالم بن عبدالله السالمي:
رعى سعادة رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية حفل تدشين بملعب فريق النجوم التابع لنادي نـزوى بمنطقة سعال. بحضور سعادة حمدان بن ناصر الرميضي عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة فريق النجوم ومحمد بن سليمان اليحمدي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية وجمع لفيف من الحضور. حيث تضم المدرسة 60 لاعبا مقسمين لفئتين 30 لاعبا لفئة الناشئين ومثلهم لفئة الشباب.
حيث بدأت فقرات حفل التدشين بتقديم كلمة ترحيبية القاها محمد القنوبي ، بعدها تحدث المدير الفني للمدرسة المدرب الوطني عبد العزيز الريامي قال فيها: إنه من منطلق حرص فريق النجوم الرياضي في اكتشاف المواهب وتطويرها جاءت فكرة افتتاح هذه المدرسة الكروية والتي تستهدف فئة الناشئين من الصف الخامس إلى الصف السابع وللشباب من الصف الثامن وإلى العاشر على أن يكون البرنامج التدريبي أربع خصص في الأسبوع لأجل إتاحة الفرصة لأبنائنا اللاعبين التركيز أيضا على دراستهم من خلال الوقت الكافي لتحضير دروسهم.
وأضاف: إن الهدف من إنشاء مدرسة النجوم لتطوير المواهب الكروية هو اكتشاف وتطوير المواهب ورفد الأندية والمنتخبات الوطنية ، مقدرا وشاكرا هذه الخطوة التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المحافظة وكذلك على ثقتهم بالمدرب الوطني في الإشراف العام على هذه المدرسة ,الشكر موصول لأولياء الأمور من خلال تشجيع ابنائهم في الحضور والمواظبة على الحصص التدريبية وكل الداعمين والمساهمين في تكوين هذه المدرسة.
وتضمن الحفل فقرات عدة منها إنشاد وتقديم اللبسة المخصصة للاعبي المدرسة ، تم توقيع العقد بين إدارة الفريق والمدرب الوطني عبد العزيز الريامي لمدة عام ليكون مشرفا فنيا على إعداد وصقل لاعبي المدرسة.
وقال سعادة حمدان بن ناصر الرميضي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نـزوى رئيس فريق النجوم بأن إنشاء هذه المدرسة يأتي في إطار اهتمام إدارة الفريق بالمواهب الكروية الناشئة وخلق قاعة صلبة للانطلاقة نحو الإبداع الكروي لهذه الفئات السنية والمواهب الكروية التي يأمل منها الجميع في تحقيق الأهداف والغايات نحو مستقبل واعد لهؤلاء الناشئين وتسهم بشكل فاعل لإبراز مواهب كروية متسلحين بفنون ومهارات وقوانين كرة القدم ليكون لهم مستقبل واعد بعون الله وتعالى. .

إلى الأعلى