الثلاثاء 11 أغسطس 2020 م - ٢١ ذي الحجة ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الأولى / علي البلوشي يتوج بلقب الدريفت

علي البلوشي يتوج بلقب الدريفت

للمرة الرابعة على التوالي ..
توج المتسابق علي البلوشي بلقب ملك الدريفت العماني للمرة الرابعة على التوالي في “تصفيات ريد بل كار بارك دريفت عمان”، الذي أقيم أمس الأول بالاشتراك مع الجمعية العمانية للسيارات.
وسيمثل علي السلطنة في النهائي الذي تستضيفه عمان في ديسمبر. وجاء في المركز الثاني هيثم الحديدي (385 نقطة) وطارق الشيهاني في المركز الثالث (382 نقطة).
وقال علي البلوشي: أنا سعيد جدا بالحصول على المركز الأول للعام الرابع وأنتظر بفارغ الصبر المنافسة على اللقب الإقليمي أمام عائلتي وأصدقائي ومحبيي في ديسمبر بعد أن حصلت في العام الماضي على المركز الثاني ولكنني أعد أن أحصل على المركز الأول هذا العام.
وحصل المتسابق هيثم الحديدي البالغ من العمر 18 عاما على المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن علي البلوشي، وقال إنها تجربة رائعة معبرا عن سعادته بالفوز بالمركز الثاني.
من جانبه قال سليمان الرواحي مدير عام الجمعية العمانية للسيارات إن رياضة السيارات ولا سيما الدريفت تشهد رواجا في السلطنة في السنوات الأخيرة. وقال إن السلطنة تضمن بعضا من أفضل متسابقي الدريفت وهم مصدر فخر لنا، مشيرا إلى أن مسابقة ريدبل كار بارك دريفت هي أكبر مسابقة من نوعها في السلطنة وكانت تجربة رائعة للجمهور لمشاهدة أفضل المتسابقين من جميع أنحاء السلطنة وهم يتنافسون.
يذكر أن تصفيات الدريفت المحلية انطلقت بالفعل في دول المنطقة من بينها قطر والكويت ومصر وموريشيوس ولبنان وتونس والمغرب والأردن، فيما ستنطلق خلال الأسابيع القادمة في البحرين والإمارات على أن يتنافس الفائزون في النهائي الذي يقام بمسقط في التاسع من ديسمبر القادم.

إلى الأعلى