الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / OSN تعرض أشهر الأفلام المرشحة للعديد من الجوائز في هذا الشهر
OSN تعرض أشهر الأفلام المرشحة للعديد من الجوائز في هذا الشهر

OSN تعرض أشهر الأفلام المرشحة للعديد من الجوائز في هذا الشهر

يعود جاك باور في سباق مع الزمن مرة أخرى في المسلسل الدرامي الرائع والحاصل على جائزة “إيمي” “24: Live Another Day “، حيث يعرض حصريا على OSN خلال شهر مايو.وسيعيدنا المسلسل الشهير المليء بالإثارة، والذي تم تصويره في لندن ، لمتابعة مغامرات العميل الشجاع “جاك باور”. ومنذ أربعة أعوام كان جاك هارباً من العدالة، ويسعى اليوم من خلال منفاه إلى إنقاذ حياته والحصول على حريته لأجل الوقوف بوجه كارثة عالمية على وشك الحدوث. لا تفوتوا مشاهدة ملحمة كيفر سذرلاند الرائعة على OSN First HD بالتزامن مع عرضه في أمريكا يوم 5 مايو 2014 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السلطنة .ولا تفوتوا المسلسل المثير Witches of East End المأخوذ من رواية ميليسا ديلا كروز التي احتلت المركز الأول في قائمة جريدة نيويورك تايمز لأكثر الروايات مبيعاً. ويروي المسلسل الجديد قصة عائلة “بوشامب” الغامضة، التي تتألف من الفنانة المفعمة بالحيوية جوانا (جوليا أرموند) وابنتيها الشابتين: فريا (جين ديوان – تاتوم) النادلة الجامحة، وأمينة المكتبة الخجولة “إنغريد” (ريتشل بوستون)، ولا تدرك الفتاتان أن لديهما موهبة (أو لعنة) السحر من الولادة. ترقبوا المغامرات الكثيرة التي يقدمها هذا المسلسل الدرامي المليء بالإثارة والتشويق والغموض ابتداء من 6 مايو في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السلطنة على OSN First HD.
ويجسد كل من ميني درايفر وديفيد والتون شخصيات رائعة في مسلسل About A Boy. عندما يكتشف ويل فريمان بأن جارته أم عازبة لطفل عمره 11 عاما،ً حيث يوطد صداقته مع الطفل ماركوس مما يساعده على توسيع أفاقه عن العلاقات والمشاعر. ترقبوا العرض الأول للمسلسل الكوميدي الرائع على OSN First Comedy HD في 6 مايو المقبل في تمام الساعة 20:00 بتوقيت السلطنة.
كما سنودع في هذا الشهر العديد من المسلسلات المميزة في حلقاتها الأخيرة ومن بينها الموسم الثالث من “Revenge ” (12 مايو في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السلطنة)، والموسم الثاني من “House of Cards” (14 مايو الساعة 22:00 بتوقيت السلطنة)، والموسم الثالث من “American Horror Story” (السابع من مايو الساعة 23:00 بتوقيت السلطنة)، والموسم العاشر من “Grey’s Anatomy” (20 مايو الساعة 21:00 بتوقيت السلطنة)، والموسم الثالث من “Girls” (26 مايو الساعة 23:00 بتوقيت السلطنة) ، بالإضافة إلى اللحظة التي الحاسمة للكشف عن الفائز المتوج في الموسم 13 من “American Idol” (23 مايو الساعة 21:00 بتوقيت السلطنة).
وأما فيما يخص الأفلام، فسيستمتع المشتركون بمشاهدة الفيلم الذي ترشح لجائزتي أوسكار “August: Osage County” للممثلتين الشهيرتين الحائزتين على جوائز أوسكار ميرل ستريب وجوليا روبرتس، ويروي الفيلم قصة سيدتين قويتين جامحتين وعائلاتيهما المفككتين والأزمة التي تجمعهما من جديد. ويمكن للمشاهدين متابعته عبر OSN Movies Box Office 2 ابتداء من 16 مايو. كما تتضمن عروض أفلام OSN الفيلم الذي ترشح لستة جوائز أوسكار “Nebraska” ويمكن متابعته عبر OSN Movies Box Office 3 ابتداء من 30 مايو المقبل. ويروي الفيلم قصة الوالد العجوز المخمور خلال رحلته مع ابنه إلى نبراسكا، بعد انفصالهما لفترة طويلة، لتلقي جائزة يانصيب بقيمة مليون دولار فازا بها.
وأخيراً وليس آخر، تقدم قناة E!HD لعشاق الأزياء “Who Wore It Better؟”، البرنامج الشهير الذي يجمع المشاهير والمصممين ومنسقي الأزياء للتعليق على إطلالة المشاهير والتحدث عن موسم الأزياء المقبل وإعادة تصميم الأزياء. ترقبوا هذا البرنامج المميز على E!HD فقط من OSN ابتداء من 2 مايو في تمام الساعة 20:30 بتوقيت السلطنة.
وأما عشاق برامج الواقع فيمكنهم متابعة الموسم الثاني من “Eric & Jessie: Game On” في عرضه الأول ومتابعة حكاية العريسين الجديدين جيسي جيمس، مغنية البوب، وزوجها إيريك ديكر خلال مغامراتهما في التلاعب بوظائفهما وعلاقاتهما مع العائلة والأصدقاء فيما يستعدان لاستقبال مولودهما الأول، ويبدأ العرض في 18 مايو في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السلطنة على E!HD.

إلى الأعلى