الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / نابولي يسقط في معقله وميلان يواصل نزيف النقاط
نابولي يسقط في معقله وميلان يواصل نزيف النقاط

نابولي يسقط في معقله وميلان يواصل نزيف النقاط

روما ـ أ.ف.ب: فشل نابولي وصيف بطل الموسم الماضي في اللحاق بيوفنتوس حامل اللقب في المركز الثاني وسقط امام ضيفه بارما صفر-1، وواصل ميلان نزيف النقاط بتعادله مع ضيفه جنوى 1-1 امس الاول في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم. في المباراة الاولى على ملعب سان باولو، لم يستطع نابولي استثمار عاملي الارض والجمهور وسقط في عقر داره بهدف متأخر سجله الدولي انطونيو كاسانو الذي تلقى كرة داخل المنطقة من البديل الغاني افريي اكواه في الجهة اليمنى ارسلها مباشرة الى اسفل الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الأسباني خوسيه مانويل رينا المعار من ليفربول الإنجليزي (81).
ووقف رصيد نابولي عند 28 نقطة مقابل 31 ليوفنتوس الذي يلعب غدا في ضيافة ليفورنو صاحب المركز الخامس عشر. وفي المباراة الثانية على ملعب جوزيبي مياتزا، تقدم ميلان ثالث ترتيب العام الماضي بواسطة لاعبه الجديد-القديم البرازيلي كاكا العائد من ريال مدريد الاسباني، بعدما تلقى كرة بينية من الهولندي نايجل دي يونغ تابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليسرى (4).
ولم ينتظر جنوى طويلا حتى حصل على ركلة جزاء اثر مخاشنة الهولندي اوربي ايمانويلسون للكرواتي سيمي فرساليكو نفذها البرتو جيلاردينو بنجاح (8). وخسر جنوى قبل نهاية الشوط الاول مدافعه توماس مانفريدي بالبطاقة الحمراء (36)، ولم يستطع ميلان طوال 50 دقيقة من استغلال الموقف وزيادة الغلة فاكتفى بنقطة واحدة رافعا رصيده الى 14 نقطة في المركز العاشر.
وحقق كييفو فوزه الاول بعد اقالة مدربه جوزيبي سانينو قبل اسبوعين لسوء النتائج والتي تمثلت بست هزايم وتعادلين في المباريات الثماني الاخيرة، وذلك على حساب مضيفه هيلاس وجاره في مدينة فيرونا 1-صفر سجله في الوقت بدل الضائع السلوفيني ديان لازاريفيتش (90 2).
وحقق كييفو فوزه الثاني هذا الموسم ورفع رصيده الى 9 نقاط وصار في المركز التاسع عشر قبل الاخير بفارق الاهداف امام كاتانيا وبفارق الاهداف خلف سمبدوريا، بينما يحتل هيلاس في المركز السادس وله 22 نقطة.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- روما 32 نقطة من 12 مباراة
2- يوفنتوس 31 من 12
3- نابولي 28 من 13
4- إنتر ميلان 25 من 12
5- فيورنتينا 24 من 12

إلى الأعلى