الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / السلطنة تعرف بمقوماتها السياحية وفرص الاستثمار في معرض سوق الكويت للسفر

السلطنة تعرف بمقوماتها السياحية وفرص الاستثمار في معرض سوق الكويت للسفر

تشارك السلطنة ممثلة بوزارة السياحة في معرض سوق الكويت للسفر 2014 والذي يقام بأرض المعارض مدينة الكويت خلال الفترة من 28 إلى 30 أبريل الجاري بمشاركة مجموعة من الجهات الحكومية والهيئات والشركات المختصة بصناعة السفر والسياحة من مختلف دول العالم.
وتهدف وزارة السياحة من المشاركة في المعرض إلى الترويج عن المقاصد السياحية العديدة التي تتمتع بها السلطنة، وبالأخص محافظة ظفار والتي تعد الوجهة السياحية الأمثل للزوار من الدول الشقيقية في فصل الصيف لما تتمتع به المحافظة من طقس بارد وأنشطة ترفيهية وسياحية ومرافق ومنشآت سياحية عالمية المستوى.
وحرصت وزارة السياحة على أن يضم جناح السلطنة في هذا المعرض الخدمات والحزم العديدة والمتنوعة التي يقدمها الناقل الوطني للسطلنة، الطيران العماني. واتاحة الفرصة لمواطني الكويت وزوار المعرض بشكل عام للتعرف بشكل أكبر على الوجهات العمانية، وذلك في إطار سعي الوزارة لتمكين الوجهات العمانية والشركات المحلية لخدمة السوق الخليجي، لتكون مقصدا مفضلا للمواطن الكويتي خصوصا مع المميزات التي توفرها وانخفاض التكلفة وارتفاع جودة الخدمات.
كما تهدف وزارة السياحة إلى جانب انه الهدف الرئيسي من المشاركة هو تمكين مواطني دولة الكويت الشقيقة من الحصول على معلومات جديدة والتعرف على التطوير في السياحة العمانية والحصول على عروض والتعرف بشكل أكبر على الوجهات العمانية والمناطق ذات الأجواء الباردة، حيث أن جناح السلطنة المشارك في المعرض يتضمن تعريفاً بالمقومات السياحية في السلطنة وفرص الاستثمار والتعاون مع الشركات المحلية.

إلى الأعلى