الأربعاء 29 مارس 2017 م - ٣٠ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وفد لجنة التعليم بمجلس الدولة يزور كلية الدفاع الوطني
وفد لجنة التعليم بمجلس الدولة يزور كلية الدفاع الوطني

وفد لجنة التعليم بمجلس الدولة يزور كلية الدفاع الوطني

قام صباح أمس وفد لجنة التعليم بمجلس الدولة برئاسة المكرم الدكتور الشيخ الخطاب بن غالب الهنائي وعدد من المكرمين أعضاء المجلس بزيارة لكلية الدفاع الوطني ، وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الكلية بمعسكر بيت الفلج اللواء الركن سالم بن مسلم قطن آمر كلية الدفاع الوطني .
وقد استمعوا إلى إيجاز شامل عن كلية الدفاع الوطني ، تناول ما يحتويه هذا الصرح العلمي الأكاديمي الاستراتيجي من مرافق وتجهيزات متطورة وحديثة تسهم في تحقيق رسالة الكلية ورؤيتها في إعداد الكوادر الوطنية القيادية كما اطلعوا على أقسام ومرافق الكلية المختلفة وما تحويه من قاعات متنوعة صممت وفق أحدث المواصفات وزودت بأفضل النظم التعليمية والمساعدات التدريبية ، وأنظمة الشبكات الإلكترونية المتعددة الأغراض .
وقد أشاد الوفد الزائر من مجلس الدولة بالجهود المتواصلة التي يبذلها القائمون على هذا الصرح العلمي وبما يضم من مرافق وتجهيزات في مختلف المجالات الإدارية والأكاديمية والتقنية .
هذا وتعد كلية الدفاع الوطني أعلى صرح إستراتيجي علمي في السلطنة يعنى بالدراسات الاستراتيجية في قضايا الأمن والدفاع الهادفة إلى إعداد وتأهيل جيل من القادة وكبار المسؤولين من عسكريين ومدنيين .

إلى الأعلى