الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م - ٤ ربيع الثانيI ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / الجمعية العُمانية للسيارت تحصد جائزة أفضل اتحاد رياضي عربي للسيارات

الجمعية العُمانية للسيارت تحصد جائزة أفضل اتحاد رياضي عربي للسيارات

مسقط – العمانية- حصلت الجمعية العمانية للسيارات على أفضل اتحاد رياضي للسيارات لعام 2016 في الوطن العربي بعد اختيارها من قبل شركة /ARABBEST/ المنظمة للمسابقة.
جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقامته الشركة في المملكة المغربية الشقيقة لتكريم المميزين والمبدعين في الوطن العربي واستلم جائزة التميز والإبداع نيابة عن الجمعية العمانية للسيارات الرائد هلال بن محمد الحراصي عضو مجلس الإدارة وسليمان بن عبدالله الرواحي المدير العام في الحفل التكريمي للجنة العليا المنظمة للحفل وسط إشادة من الحضور بالانجازات التي تحققت للجمعية خلال الفترة القصيرة الماضية.
تم اختيار الجمعية العُمانية للسيارات عضوًا في مجلس الخبراء الرياضيين العربي الأول من نوعه في الوطن العربي في المؤتمر الصحفي لشركة (ARABBEST) الذي عقد في مدينة مراكش المغربية لتأسيس أول مجلس للخبراء الرياضيين العرب ضمن المبادرات والأفكار التطويرية التي تطلقها الشركة بهدف المساهمة في تطوير الرياضة العربية والارتقاء بها إلى أفضل المستويات الفنية والإدارية من خلال الرسائل والتوصيات التي أشار بها المجلس للمعنيين بالرياضة في الوطن العربي.
وقد شملت معايير التحكيم التي انطبقت بكاملها على الجمعيه العمانيه للسيارات عشرة مؤشرات، وهي: الكم والتطبيق والتوجيهية وعوامل النجاح والقدرة التنافسية والإنجازات التراكمية والمسؤولية الاجتماعية والقدرة التمددية على مستوى الوطن العربي وجودة الخدمات والمنتجات والأطقم الإدارية.
ويعتبر الحراك الذي حققته الجمعية العمانية للسيارات في السنوات القليلة الماضية، علامة فارقة في الارتقاء برياضة السيارات في السلطنة، حيث ساهمت في استقطاب فئات مختلفة من عشاق هذه الرياضة.
وتمكنت الجمعية بفضل التوجيه والدعم المستمر من قبل معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك رئيس الجمعية العمانية للسيارات وجهود القائمين عليها من تنظيم العديد من المسابقات والبطولات على المستوى المحلي والدولي وفقا للمعايير المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات، وهو ما وضعها على خارطة رياضة المحركات الإقليمية، وتنظيم مسابقات وأحداث على المستوى المحلي والدولي.

إلى الأعلى