الثلاثاء 16 يوليو 2019 م - ١٢ ذي القعدة ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق الظاهر بولاية بدية يعبر عن فرحته بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد

فريق الظاهر بولاية بدية يعبر عن فرحته بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد

بإقامة عدد من المناشط الرياضية والثقافية

بدية- الوطن:
عبر فريق الظاهر الرياضي التابع لنادي بدية عن فرحته بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد من خلال إقامة عدد من المناشط الرياضية والثقافية التي جسدت حب الوطن والولاء لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه ورعاه ـ
وقد اشتملت الفعاليات على إقامة سباق للدرجات الهوائية لفئة الناشئين شارك فيه 30 متسابقا حيث تمكن عزان بن محمد الحجري من حسم السباق والفوز بالمركز الأول تلاه في المركز الثاني الوارث بن يحيى الشعيبي وفي المركز الثالث جاء نصر بن هديب السعدي .
كما اشتمل الحفل على اقامة سباق المارثون لمسافة 3 كيلو خصص لفئة الناشئين شارك 16 متسابقا ..تمكن المتسابق حمود بن حميد بن سعيد الحجري من الفوز بالمركز الأول تلاه في المركز الثاني اليزن بن حمود بن سليمان الحجري وفي المركز الثالث جاء محمد بن راشد بن خميس الهاشمي.
وتضمن الاحتفال أيضا إقامة مارثون لفئه الكبار شارك فيه ٢٠ متسابقا حيث شهد تنافسا قويا بين المتسابق ليتمكن احمد بن محمد بن عبدالله السعدي من الفوز بالمركز الأول تلاه في المركز الثاني سالم بن مسلم السعدي وفي المركز الثالث جاء المتسابق مبارك ماحوني خلفان السيفي.
وقد تزين المشاركين في الحفل بعلم السلطنة وصور جلالة السلطان المعظم والخناجر والسيوف التقليدية في مشهد وطني عبروا من خلاله عن الحب والولاء لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
كما سينظم الفريق خلال الأيام المقبلة أمسية ثقافية سيشارك فيها عدد من شعراء بولاية بدية الى جانب إقامة فن الرزحة وذلك بمشاركة أهالي قريتي الظاهر والواصل والقرى المجاورة بولاية بدية .

إلى الأعلى