الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الغرفة تستقبل وفدا تجاريا من سيريلانكا
الغرفة تستقبل وفدا تجاريا من سيريلانكا

الغرفة تستقبل وفدا تجاريا من سيريلانكا

استقبل قيس بن محمد اليوسف عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس اللجنة الاقتصادية بالغرفة أمس وفدا تجاريا من جمهورية سيريلانكا برئاسة سيريال فريناندو ممثل غرفة تجارة وصناعة سيلان بجمهورية سيريلانكا.
يتكون الوفد من (23) شخصا يمثلون كبرى الشركات والمؤسسات السيريلانكية العاملة في مجال (الصيدلة – المكملات الغذائية – الفواكه الطازجة والخضراوات – الدواجن – منتجات البستنة – معدات البناء – المنتجات المصنعة من النارجيل والجوز– خدمات توفير القوى العاملة – السفر والسياحة).
واستعرض اليوسف خلال الاجتماع أهم التطورات الاقتصادية التي شهدتها السلطنة والمشاريع التي تبنتها السلطنة لتسهيل الاستثمار كمشاريع البنى الأساسية وغيرها، وأشار إلى إن اقتصاد السلطنة يعتبر واحداً من الاقتصاديات الأسرع نمواً في منطقة الخليج والعالم.
من جانبه أعرب سيريال فريناندو ممثل غرفة تجارة وصناعة سيلان بجمهورية سيريلانكا عن اهتمامه بالارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين، وزيادة وتنشيط الاستثمارات والتبادل التجاري المشترك، داعيا المستثمرين العمانيين باستغلال الفرصة في الاستثمار في أراضي الجمهورية، وذلك في المجال الزراعي والسياحي بكل أنواعه.

إلى الأعلى