الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / الطالبة وئام السالمية تحصل على جائزة الطالب المثالي بجامعة أمريكية
الطالبة وئام السالمية تحصل على جائزة الطالب المثالي بجامعة أمريكية

الطالبة وئام السالمية تحصل على جائزة الطالب المثالي بجامعة أمريكية

كتب- سالم بن عبدالله السالمي:
حصلت طالبة الماجستير وئام بنت طالب السالمية المتخصصة في هندسة تقنية النانو على جائزة الطالب المثالي للعام الأكاديمي الحالي 2013 / 2014 من الجامعة الكاثوليكية الأمريكية بواشنطن العاصمة نظير تفوقها في الدراسة، حيث حصلت على امتياز في درجة الماجستير بالإضافة إلى تميزها في إدارة كثير من الفعاليات وفي إنشاء وقيادة عدد من الجمعيات الطلابية وعلى الجهد الكبير الذي قامت به الطالبة في التقريب بين الثقافة العربية والإسلامية من جانب والأمريكية من جانب أخر وذلك طوال سنوات دراستها الخمس في هذه الجامعة.
وقد أقيم حفل خاص بهذه المناسبة الأسبوع الماضي بمقر الجامعة قام خلاله رئيس الجامعة ، وبحضور عدد من المسئولين بتكريم الطالبة. وقد أشاد عدد من المسئولين في كلماتهم خلال المناسبة بالمستوى الرفيع الذي تميزت به هذه الطالبة العمانية على أقرانها من مختلف التخصصات والمستويات والجنسيات طوال فترة دراستها….وقالت إحدى مسئولات الجامعة في كلمتها بان سعادتها لا توصف بأن تحصل الطالبة وئام على هذا التكريم الذي تستحقه من الجامعة ، فقد كنت محظوظة في أن أتعرف على وئام منذ عام 2009 وكنت دائما أفاخر بها وبمستواها الرائع في الدراسة والأخلاق والإبداع والقيادة وفي علاقاتها مع الجميع.
فقد ولدت وئام كقائدة رائعة بالفطرة ونالت حب وتقدير الجميع ، وساهمت بشخصيتها المثالية في رقي سمعة الجامعة وطلابها وبلا شك سوف نفتقدها كثيرا وسوف تترك فراغا بالجامعة عندما تعود إلى وطنها الأصلي عمان بنهاية هذا الفصل، فكم هم سعداء وكمهم محظوظين في عمان بعودة هذه الطالبة للمساهمة في بناء بلدها. أتمنى لها من كل قلبي دوام التوفيق والتفوق في كل خطوة تخطوها والى الأيام دائما.

إلى الأعلى