الأحد 22 سبتمبر 2019 م - ٢٢ محرم ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / 135 جائزة من عمانتل للوكلاء المعتمدين بالإضافة الى سيارة جديدة
135 جائزة من عمانتل للوكلاء المعتمدين بالإضافة الى سيارة جديدة

135 جائزة من عمانتل للوكلاء المعتمدين بالإضافة الى سيارة جديدة

عبر حملة ترويجية

مسقط ـ الوطن:
نظمت عمانتل بالتعاون مع شركة سيل الدولية عددا من البرامج الترويجية في النصف الثاني من عام 2016 بهدف تكريم أفضل الموزعين المعتمدين أداء حول السلطنة بجوائز قيمة بلغ عددها 135 جائزة شملت على أجهزة محمول ماك بوك إير، وأبل إير آيباد ميني وغيرها. فضلا عن الجائزة الكبرى والتي كانت عبارة عن سيارة ميتسوبيشي لانسر إي إكس 2.0 جي إل إكس، والتي فاز بها وكيل عمانتل في جزيرة مصيرة “النجوم المشرقة”.
وتعليقا على برنامج جوائز عمانتل للوكلاء المعتمدين، قال إياد اللواتي مدير أول المبيعات غير المباشرة بعمانتل: نعمل جاهدين للحفاظ على علاقة قوية مع وكلائنا المعتمدين من أجل تعزيز الشراكة التي بنيناها معهم من أجل تطوير خدمة المشترك وضمان وصول منتجاتنا الى مختلف أنحاء السلطنة. والبرنامج الحالي الخاص بالوكلاء المعتمدين هو تقدير بسيط لمساهماتهم القيّمة ونحن سعداء جدا بتكريمهم على أدائهم وجهودهم بهذه الجوائز المميزة.
وفي حديثه عن الإستراتيجية التي ينطوي عليها برنامج الجوائز، تحدث جاسبر هانسن مدير عام المبيعات في سيل الدولية قائلا: منذ بدايتنا قبل أكثر من خمس سنوات، تعاملنا بشكل مباشر مع وكلاء منتجات عمانتل. وتعتبر فعالية مثل هذه وسيلة رائعة للإحتفاء بالعلاقة التي جمعتنا بأكثر من 5,000 من المحلات التجارية والتجار من مختلف أرجاء السلطنة. ونأمل من خلال هذه الفعاليات أن نحافظ على ولاء الوكلاء وتكريمهم مثلما يستحقون. ونتمنى أن نستمر في تنظيم مبادرات وبرامج ترويجية مشابهة من أجل تطوير شبكة التوزيع ونجعل منتجات شركائنا متوفرة للمستهلكين في أي وقت ومكان حول السلطنة.
وشهدت “الحملة الترويجية لنوفمبر 2016 ” مشاركة أكثر من 4,500 من وكلاء عمانتل المعتمدين حول السلطنة. وفي نهاية فترة الترويج تم تقسيم أفضل 800 وكيل لخمس مجموعات حسب أدائهم وفقاً لتقرير مبيعات “حياك” الموثق لسيل الدولية. وكانت كل مجموعة مؤهلة للحصول على مجموعة محددة من الجوائز، مع جائزة سيارة ميتسوبيشي لانسر إي إكس 2.0 جي إل إكس حصرياً ضمن جوائز أفضل مجموعة. وتمت عمليات السحب في المقر الرئيسي لعمانتل في 8 ديسمبر، وتم تسليم الجوائز للفائزين في 21 من الشهر نفسه. ومثّل النجوم المشرقة (محل تجاري في جزيرة مصيرة) –الفائز بسيارة ميتسوبيشي لانسر إي إكس- عبد الغفور بادنحاراكاث.

إلى الأعلى