الثلاثاء 7 أبريل 2020 م - ١٣ شعبان ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق الوحدة بقريات يحتفل بتكريم الداعمين والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين
فريق الوحدة بقريات يحتفل بتكريم الداعمين والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين

فريق الوحدة بقريات يحتفل بتكريم الداعمين والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين

في احتفالية جميلة ومبسطة وبرعاية رئيس الاتحاد العماني للتنس

أقام فريق الوحدة الرياضي التابع لنادي قريات حفل تكريم للداعمين والأجهزة الفنية واللاعبين للموسم الرياضي 2015/2016 وذلك في الاحتفالية التي أقيمت تحت رعاية خالد بن علي العادي رئيس الاتحاد العماني للتنس رئيس نادي قريات وذلك بقاعة نادي قريات بحضور ممثلي ولاية قريات في مجلس الشوري وخالد بن عبدالله الجرداني رئيس فريق الوحدة الرياضي والأجهزة الفنية والادارية للاعبي الفريق .
واستهل حفل التكريم بكلمة القاها خالد بن عبدالله الجرداني رئيس فريق الوحدة رحب فيها براعي الحفل والحضور وقال لقد حرص فريق الوحدة منذ بداية تأسيسه على النهوض بالشباب لصقل مواهبهم الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية ومنذ تلك الفترة ونحن حريصون على ان تكون لفريق الوحدة وشبابه بصمة واضحة يشير اليها القاصي والداني وها نحن الآن والحمد لله قد وضعنا المسار الجيد والانطلاقة الطموحة نحو آفاق المجد والعزة وكلنا ثقة في شبابنا الواعي بان يكون اللبنة الاساسية التي بها نبني بها هذا الفريق ونعلي من شأنه وأن نجعله في مصاف الفرق الاهلية المميزة ان كان داخل الولاية او خارجها .
واضاف خالد الجرداني ولقد برز من شباب الفريق عدد من الشباب الواعدين الذين ينتظر لهم مستقبل واعد باذن الله تعالي فمثال على ذلك وعلى المستوى التحكيم بروز حكمنا الدولي عبدالله الجرداني الذي تم اختياره من ضمن الطاقم التحكيمي للمباراة النهائية ذهابا للاندية ابطال آسيا لكرة القدم وايضا بروز حكامنا المحليين من ابناء الفريق وهم منصور الجرداني ومحمد الجرداني بالاضافة الى بروز عدد من لاعبينا الذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني لنادي قريات ليمثلوا النادي في الفريق الاول وفريق الشباب وإن دل هذا الامر انما يدل على امتلاكنا لعدد من الشباب المجيدين الذين ينتظرهم مستقبل واعد .

تكريم المجيدين
بعد ذلك قام راعي المناسبة بتكريم المجيدين والداعمين والمساهمين في مسيرة فريق الوحدة حيث تم تكريم الرحالة المشاركين في مسيرة عمان وهم خالد بن سعيد الجابري ومشعل بن عبيد الحجري بعدما قطعوا مسافة ألف ومئة كيلو متر من محافظة ظفار الى محافظة مسقط مشيا على الأقدام ليعبروا عن حبهم وولائهم لهذا الوطن الغالي . كما تم تكريم الداعمين والمساهمين واللاعبين والأجهزة الفنية والادارية بفريق الوحدة . وفي نهاية حفل التكريم قام خالد الجرداني بتقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة .

إلى الأعلى