الأحد 21 يوليو 2019 م - ١٨ ذي القعدة ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / منوعات / تكريم المغامر سليمان الناعبي بولاية وادي المعاول
تكريم المغامر سليمان الناعبي بولاية وادي المعاول

تكريم المغامر سليمان الناعبي بولاية وادي المعاول

وادي المعاول ـ العمانية: كرَّم سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي ولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة اليوم المغامر سليمان بن حمود بن محفوظ الناعبي الذي تمكن من رفع علم واسم السلطنة وصورة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – على قمة جبل “اكونكاجو” الأرجنتينية ثاني أعلى قمة في العالم ونجاح المغامر في الترويج للسلطنة سياحيا وثقافيا ونشر ثقافة الحوار والسلام.
كما شمل التكريم عددا من الإعلاميين والصحفيين بالولاية لجهودهم المستمرة في تغطية ومتابعة ونشر الفعاليات وأحد المتقاعدين من العمل بمكتب والي وادي المعاول.
وأكد سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي ولاية وادي المعاول أهمية تعزيز المبادرات الوطنية والاجتماعية والإنسانية والثقافية والتطوعية الهادفة، وأشاد بالمغامر سليمان الناعبي والإعلاميين بالولاية كما أثنى على عدد من المشايخ والحضور ودعمهم المستمر.
وقال المغامر سليمان بن حمود بن محفوظ الناعبي إن صعود ثاني أكبر قمة جبل في العالم لا يخلو من المصاعب والمتاعب والتحديات الكثيرة كشدة البرودة والرياح وغيرها، مشيرا إلى أنه اكتسب الخبرة والمعرفة من هذه التجربة حيث استمرت رحلة الصعود 12 يوما.
حضر حفل التكريم بمكتب سعادة الوالي المكرم ناصر بن راشد بن حمد البحري عضو مجلس الدولة وعدد من مشايخ ورشداء الولاية.

إلى الأعلى