الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م - ٢٤ صفر ١٤٤١ هـ
الرئيسية / المحليات / جنوب الشرقية تستعرض ما تم انجازه من خطة الإنماء المهني لعام 2016

جنوب الشرقية تستعرض ما تم انجازه من خطة الإنماء المهني لعام 2016

صور ـ العمانية: ممثلة بمركز التدريب والانماء المهني بدائرة تنمية الموارد البشرية لقاء لمراجعة خطة الإنماء المهني لعام 2016 وابرز التحديات التي واجهت تنفيذها والتوجهات التي يجب الأخذ بالخطة لعام 2017م.
وقال الدكتور ناصر بن عبد الله العبري مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بجنوب الشرقية خلال اللقاء إن الجهود التي قدمت خلال الفترة الماضية يشكر عليها جميع العاملين والتي ساهمت بشكل كبير في تحقيق الأهداف التربوية التي تسعى إليها خطط الإنماء المهني وحث على بذل المزيد من الجهد والتنوع في البرامج التدريبية المقدمة والحرص على ان تشمل البرامج فئات مختلفة من العاملين بالحقل التربوي بالمحافظة.
وثمن الدكتور فهد بن علي الفنه المدير المساعد لدائرة تنمية الموارد البشرية للتدريب جهود جميع العاملين في مركز التدريب والانماء المهني وجميع الاخوة المشرفين والمشرفات بدوائر المديرية وتحقيقهم لنسبة انجاز 96 % للبرامج التدريبية المنفذه.
وتم خلال اللقاء تقديم عرضا مرئيا لأبرز انجازات خطة الانماء المهني 2016م وخطط المركز والتحديات التي واجهت تنفيذ الخطة وكيفية التغلب عليها قدمته سعيدة الداودية اخصائية التدريب ثم قام الدكتور المدير العام بتكريم موظفي وموظفات مركز التدريب على جهودهم.

إلى الأعلى