الجمعة 23 أغسطس 2019 م - ٢١ ذي الحجة ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا تحتفل بتخريج الفوج العاشر من طلبتها
كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا تحتفل بتخريج الفوج العاشر من طلبتها

كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا تحتفل بتخريج الفوج العاشر من طلبتها

تغطية وتصوير ـ محمد بن سالم المعولي :
احتفلت كلية عمان للادارة والتكنولوجيا بتخريج الفوج العاشر من طلبتها والذي ضم 200 خريج وخريجة في تخصصات إدارة الأعمال والمحاسبة والعلوم المالية والمصرفية وعلوم الحاسوب ونظم المعلومات الإدارية والتصميم الداخلي، حيث حصل هؤلاء الطلبة على درجة البكالوريوس والدبلوم في تلك التخصصات.
رعى حفل التخريج السيد سلطان بن حمد بن سعود البوسعيدي رئيس مجلس إدارة كلية الزهراء للبنات وبحضور سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة وعدد من ولاة المحافظة وسعادة الدكتور سليم بن سالم الرشيدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بركاء وعدد من أعضاء المجلس البلدي وشيوخ وأعيان الولاية وأولياء أمور الخريجين.
وألقى عميد الكلية كلمة رحّب فيها بالخريجين وأسرهم بهذه المناسبة وقال: يوم سعيد آخر من أيام هذه الكلية الفتية تزف فيه نخبة جديدة من أبنائها هي الفوج العاشر من مختلف الاختصاصات التي ترفد فيها السوق بدماء جديدة ستسهم بإذن الله وبجدارة في التنمية الجارية في السلطنة في عصر النهضة المباركة التي يقودها بوفاء وإخلاص حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.
كما ألقى رئيس جامعة اليرموك كلمة قال فيها: يأتي هذا الفوج العاشر من أبنائنا ثمرة لهذا الارتباط الأكاديمي بين جامعة اليرموك والكلية وستتوالى إن شاء الله أفواج الخريجين من هذه الثمار اليانعة التي ستساهم في بناء المؤسسات في مختلف القطاعات في السلطنة العزيزة وستكون بإذنه تعالى مصدراً للفخر والاعتزاز، وسيستمر التعاون بين جامعة اليرموك وهذه الكلية في كل المجالات التي نصّت عليها اتفاقية الارتباط الأكاديمي وستبذل جامعة اليرموك كل جهدها من أجل تطوير هذه الكلية والارتقاء بمستواها لتحقيق أهدافها والمحافظة على مستوى متميز من التعليم العالي في هذا البلد الشقيق.
بعدها ألقت الخريجة عائشة البلوشية كلمة نيابة عن زملائها الخريجين والخريجات قالت فيها: لعل لفرحتنا نحن الخريجين طعم مميز يتمثل في أننا الدفعة العاشرة التي تزفها كليتنا الفتية إلى مجتمعها العماني بمختلف التخصصات المهمة التي يحتاجها سوق العمل وخطط التنمية الجارية في بلادنا العزيزة ويزيد من ألق هذه الروعة أن هذا الاحتفال يعقد في رحاب الكلية على مسرحها المفتوح الذي هو أحد إنجازاتها البارزة في سنوات حافلة بالتقدم والتطوّر في الجانب الأكاديمي والفني والإداري وفي عدد مخرجاتها وجودة التعليم فيها.
وقدّم أحد الشعراء قصيدة تحية للخريجين، كما تمّ عرض فيلم قصير حول مبنى الكلية الدائم بحلبان والأنشطة الطلابية المختلفة، بعدها تلا الخريجون قسم التخرج وأعلن قرار التخريج.
بعدها قام السيد راعي الحفل بتسليم شهادات التخريج للخريجين وتكريم الطلبة المتفوقين الأوائل على تخصصاتهم، ثم قدم حسين آل صالح رئيس مجلس إدارة الكلية هدية تذكارية لراعي الحفل.

إلى الأعلى