السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / رئيس مجلس الشورى يبحث جهود قطاع النفط وخدمات الاتصالات في السلطنة
رئيس مجلس الشورى يبحث جهود قطاع النفط وخدمات الاتصالات في السلطنة

رئيس مجلس الشورى يبحث جهود قطاع النفط وخدمات الاتصالات في السلطنة

مسقط ـ (الوطن):
التقى سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى صباح أمس بمقر المجلس الرئيس التنفيذي لشركة تنمية نفط عمان والمدير التنفيذي للشئون الخارجية وبعض مسئولي الشركة.
وخلال اللقاء رحب سعادة الشيخ رئيس المجلس بالضيوف مشيدا بالجهود التي تبذلها الشركة في قطاع النفط في السلطنة، وتم تبادل الاحاديث الودية حول جملة من الموضوعات المتعلقة بقطاع النفط في السلطنة، كذلك قام الضيوف بجولة في اروقة المجلس وزيارة قاعة جلسات المجلس وبعض القاعات المشتركة الخاصة باجتماعات اللجان الدائمة.
من جانب آخر استقبل سعادة الشيخ رئيس مجلس الشورى بمكتبه بمقر المجلس الرئيس التنفيذي للعلاقات الحكومية بشركة النورس للاتصالات ومدير عام العلاقات الحكومية ومسئول الشئون الخارجية بالشركة وبعض مسئولي الشركة.
وخلال اللقاء رحب سعادته بالمدير التنفيذي للعلاقات الخارجية بالشركة مشيدا بالجهود التي تبذلها الشركة في سبيل تقديم خدمات الاتصالات وتبسيط الاجراءات في التعامل مع عملاء الشركة، وحثهم على مواصلة تطوير الخدمات المقدمة والرقي بها حتى يتسنى لجميع مستخدمي الشبكة في كل ربوع السلطنة الاستفادة من هذه الخدمات.
هذا وقد اطلع مسؤلو شركة النورس للاتصالات على بعض معالم المجلس مثل القاعة الكبرى التي تعقد بها جلسات المجلس الاعتيادية، وإحاطتهم ببعض مما يحتويه المجلس من أنظمة تكنولوجية متطورة.
حضر اللقائين سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام المجلس.

إلى الأعلى