الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في دوري عمانتل للمحترفين .. العروبة يستهل تدريباته استعدادا لمواجهة صحار
في دوري عمانتل للمحترفين .. العروبة يستهل تدريباته استعدادا لمواجهة صحار

في دوري عمانتل للمحترفين .. العروبة يستهل تدريباته استعدادا لمواجهة صحار

صور من – خالد صالح العريمي :

يواصل فريق العروبة تدريباته على ملعبه استعدادا لمواجه فريق صحار بالمجمع الرياضي بصور في 17 من الشهر الجاري بالمجمع الرياضي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري عمانتل للمحترفين. واستهل المدرب الوطني سعيد ناصر الفارسي تدريباته بمحاضرة وجه فيها اللاعبين بتقديم اداء ومجهود للفوز بالمباراة. ثم انطلق المران بالإحماء والتسخين والتركيز بشكل تام على تكثيف ورفع الجوانب اللياقية التي أخذت الحيز الأكبر من وقت المران . تلا ذلك جزئية التكتيك على منتصف الملعب واعتمد من خِلالها الفارسي على التركيز على عدم ترك مساحات في منتصف الملعب بالضغط على حامل الكرة وافتكاكها بطريقة سليمة وتحويلها إلى هجمة مرتدة، ثم أقام بعدها مناورة على كامل الملعب لتطبيق ما تم عمله في الشق التكتيكي.
ويدخل العروبة هذه المباراة وفي رصيده 30 نقطة ضمن فيها البقاء في دوري المحترفين بعد فوزه الاخير على النهضة بهدفين لهدف ليتجنب بذلك مباراة الملحق امام المضيبي . ولاشك ان الجولة الاخيرة تعتبر تحصيل حاصل لكثير من الاندية بيد ان المباراة ستكون مهمة للكتيبة الخضراء لإرضاء الجماهير العرباوية التي كانت تطمح للمنافسة.
وسيعمد المدرب الوطني سعيد الفارسي الى مشاركة لاعبين من الفريق الاولمبي لإتاحة الفرصة لوجوه جديدة يمكن الاعتماد عليها في الموسم القادم.
في المقابل يستهل صور تدريباته مساء اليوم على ملعبه استعدادا لمواجه فنجاء ضمن منافسات الجولة الاخيرة بقيادة المدرب المغربي ادريس المرابط.

إلى الأعلى