الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / الاستعدادت النهائية لمهرجان الغردقة في حضور 20 نجما ونجمة

الاستعدادت النهائية لمهرجان الغردقة في حضور 20 نجما ونجمة

أعلن حسام عامر رئيس اللجنة العليا لمهرجان الغردقة للأسبوع الثقافي الروسي أنه تم وضع الاستعدادت النهائية للمهرجان حيث تم تأكيد حضور ما يقرب من 20 نجما ونجمة منهم إيهاب توفيق ومنذر رياحنة ولقاء سويدان وفراس سعيد وباسم سمرة وعزت العلايلي وغيرهم.
وأضاف “عامر”: أن محافظ البحر الأحمر أحمد عبدالله ساهم بشكل كبير في توفير كل احتياجات المهرجان وسخر كل امكانات المحافظة حتى يخرج المهرجان بالشكل اللائق خاصة أن دورة هذا العام تشهد مشاركة متميزة لروسيا ودول الكومنويلث وتأتي في نفس توقيت الاحتفال بمرور 70 عاما علي العلاقات المصرية الروسية.
وأشار أيضا إلي جهود تامر نبيل رئيس لجنة المهرجانات بالغردقة والي دور غرفة المنشآت الفندقية في تزيين الغردقة والمساهمة في الارتقاء بالمهرجان وأكد أنه يتم الاعداد لبرنامج متميز للمهرجان الذي سيشهد العديد من الفعاليات منها حفلات لفرق من روسيا وأوكرانيا وعروض بصرية لفن الجرافيتي، ورسم أسفلت وغيرها .
يذكر أن الدورة السادسة للمهرجان تقام من 19 إلي 23 يناير الجاري في حضور عدد كبير من النجوم وهم سمير صبري، عزت العلايلي، باسم سمرة، فراس سعيد، لقاء سويدان التي ستشارك في تقديم حفل المهرجان، شريف باهر، عمرو عبدالعزيز، رامي وحيد، هند عاكف، ألفت عمر، منذر رياحنة، مدير التصوير السينمائي طارق التلمساني، المنتج أحمد نور.
ومن المطربين: إيهاب توفيق، عصام كاريكا، حجازي متقال، رامي صبري، طارق عبد الحليم، ريهام حلمي، ومن نجوم الكرة المصرية الكابتن أحمد حسن، محمد بركات، عصام الحضري، مجدي عبد الغني، حسام البدري، وشيكابالا .

إلى الأعلى