الإثنين 22 مايو 2017 م - ٢٥ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / بدء فعاليات معرض الوظائف في كلية عمان للسياحة
بدء فعاليات معرض الوظائف في كلية عمان للسياحة

بدء فعاليات معرض الوظائف في كلية عمان للسياحة

بمشاركة 20 مؤسسة سياحية
افتتح أمس بكلية عُمان للسياحة معرض فرص العمل 2014م، حيث تشارك في هذا المعرض مؤسسات وشركات قطاع الضيافة والسفر والسياحة ويأتي لاطلاع طلبة وطالبات الكلية على فرص العمل في القطاع السياحي والمزايا المتوفرة، وتمكين الكوادر الوطنية من الاستفادة في مجالات العمل المختلفة في السياحة.
ويبلغ عدد الشركات والمؤسسات التي تشارك في المعرض، والذي يستمر ليومين، أكثر من 20 مؤسسة، وتهدف الكلية من خلال هذا المعرض إلى إيجاد فرص وظيفية للباحثين عن عمل من خلال الاحتكاك المباشر بالشركات والمؤسسات لتوظيفهم والاطلاع على طرق العمل لديهم، كما تهدف إلى تشجيع الطلبة وحفزهم على استكشاف طاقاتهم وتسخير مهاراتهم وقدراتهم في تنمية مواهب العمل.
وقال سالم بن نصير الحضرمي مدير عام التخطيط والتطوير بوزارة القوى العاملة راعي افتتاح المعرض: “يمثل هذا المعرض فرصة كبيرة ومهمة للباحثين عن عمل وللطلاب والطالبات في التعرف على أهمية القطاع السياحي، كما أنه يعرض فرص عمل جيدة للباحثين للالتحاق بالتدريب والتوظيف”.
وأضاف مدير عام التخطيط والتطوير بوزارة القوى العاملة: “فخور جدا بطلبة الكلية لكونهم مسؤولين عن كل قسم في المعرض، واقترح أن تكون مشاركة المعرض بأكبر قدر ممكن في المنشآت السياحية وعدم التركيز في منطقة معينة، بمعنى مشاركة المعرض مثلا في محافظة ظفار وبالخصوص في موسم الخريف لجذب أكبر عدد من الزوار”.
ويأتي تنظيم هذا المعرض للمرة الثانية وذلك بهدف تطوير الإقبال على امتهان الوظائف في قطاع السفر والسياحة، كما ويعد دعوة مباشرة وفرصة جيدة للخريجين.

إلى الأعلى