الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / OSN تقدم باقة من العروض الصيفية المميزة للمشتركين

OSN تقدم باقة من العروض الصيفية المميزة للمشتركين

مسقط ـ “الوطن” :
أعلنت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، عن مجموعة من العروض المميزة التي تتيح للمشتركين الحاليين والجدد الاستمتاع بأروع تجربة تليفزيونية بتقنية HD الخلابة وبقيمة ممتازة في شهر الصيف.
ويسري العرض لفترة محدودة ابتداءً من 15 مايو الجاري على مجموعة من الباقات، حيث يمكن للمشتركين الجدد والحاليين الذين يجددون اشتراكهم الحصول على شهر إضافي مجاني بالإضافة إلى جهاز OSN HD.
وسيحظى المشتركون المستفيدون من العرض على فرصة الاستمتاع بعدد كبير من أروع الأفلام التي تعرض للمرة الأولى، وبتقنية HD الخلابة بما في ذلك أعمال شهيرة مثل The LEGO Movie و300: Rise of an Empire و2 Guns بالإضافة إلى أحدث المسلسلات مثل 24: Live Another Day بالإضافة إلى قنوات Disney الحصرية والمحتوى العربي المميز الذي يشمل أكثر من 15 برنامجاً جديداً سيجري عرضها خلال شهر رمضان المبارك.
وسيستفيد مشتركو OSN من الخدمات إضافية بما في ذلك خدمة OSN Play الحائزة على العديد من الجوائز ليتمكنوا من مشاهدة برامجهم المفضلة في أي وقت وأي مكان وعلى العديد من الأجهزة المختلفة. كما يمكن للمشتركين التسجيل في برنامج ولاء المشتركين OSN Privileges، برنامج المكافآت الذي يعطي العملاء فرصة الفوز بجوائز مذهلة أسبوعيا.

إلى الأعلى