السبت 17 نوفمبر 2018 م - ٩ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / الجمعية العمانية للمسنين تحتفل بذكرى الإشهار السادسة وتكرم المجيدين والداعمين

الجمعية العمانية للمسنين تحتفل بذكرى الإشهار السادسة وتكرم المجيدين والداعمين

نـزوى – من سالم بن عبدالله السالمي:
أقامت الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بالداخلية مؤخرا احتفالا بمركز نـزوى الثقافي بمناسبة الذكرى السادسة لإشهار الجمعية وذلك تحت رعاية معالي الشيخ سعود بن سليمان بن حمير النبهاني مستشار الدولة .
بدأ الحفل بالسلام السلطاني ثم قراءة من كتاب الله تلاها القارئ حمدان بن سعيد الربعاني ، بعدها القى سالم بن سرور المحروقي رئيس الجمعية كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور وأكد فيها على المعاني والأهداف السامية التي تعمل على تحقيقها الجمعية والتي تسعى جاهدة فيها لتوفير البيئة الاجتماعية والنفسية الملائمة للمسنين وحث فيها المجتمع على زيادة اللحمة فيما بينهم واستيعاب المسنين كونهم هم الاساس والركيزة التي بنيت عليها لبنات المجتمع ، ثم ألقى خديجة فضيلة الشيخ القاضي حمد التوبي.
بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي بعنوان قيم الإحسان من تأليف سالم البوسعيدي وتصوير ومونتاج زكريا العبيداني وانتاج اللجنة الاعلامية للجمعية ركز الفيلم على قيم اخلاقية تمثل الاحسان في اسمى معانيه وقد اشاد الجميع بهذا العرض الرائع .
وفي لفتة انسانية طيبة تم تكريم مجموعة من المسنين والذين استحقوا ذلك التكريم نظير عطائهم وعملهم بعدها قدمت فرقة الفنون الشعبية بعض الفقرات الشعبية التي اطربت الحضور والمشاركين وفي ختام الحفل قام راعي المناسبة بتكريم المجيدين والداعمين ، كما قدم رئيس الجمعية هدية تذكارية لمعالي الشيخ راعي الحفل.

إلى الأعلى