الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / شل العمانية تنظم حملة لتنظيف شاطئ الأشخرة
شل العمانية تنظم حملة لتنظيف شاطئ الأشخرة

شل العمانية تنظم حملة لتنظيف شاطئ الأشخرة

انطلاقاً من التزامها بالمسؤولية الاجتماعية ودعم المبادرات البيئية، قامت مؤخرا شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع بالتعاون مع فريق شابك عمان – مجموعة من الشباب الذين يقومون بمغامرات هادفة في السلطنة – في تنظيم حملة لتنظيف شاطئ الأشخرة.
استمرت هذه الحملة التي يتم تنظيمها سنوياً لمدة يوم كامل، وقد جرت بدعم من وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه. وشهدت مشاركة فعالة من قبل شباب نادي الأشخرة الرياضي وفريق أصدقاء البيئة مع 45 شاباً متحمساً من فريق شابك عمان، كما شاركهم فريق من موظفي شل العمانية مع أصدقائهم بالإضافة إلى مجموعة من سكان الأشخرة بهدف المساعدة في تنظيف شاطئ الأشخرة وذلك لمسافة امتدت لحوالي 5 كيلومترات.
وفي تعليق له حول هذه الحملة، قال محمد الفارسي – مدير عام الشؤون الخارجية وتطوير الأعمال في شل العمانية: “يتم تنظيم هذه المبادرة تمشياً مع إلتزام شل العمانية بتصميم وتنفيذ برامج هادفة لدعم حملة “عمان بلادي الجميلة” التي تهدف لترويج السياحة في السلطنة من خلال العمل على دمج مبادرات المحافظة على البيئة مع الأعمال الهادفة في سبيل تنمية المجتمع وإبراز الأمكان السياحية الجذابة في السلطنة”.
وأضاف بقوله: “إن تاريخ السلطنة العريق وثقافتها الأصيلة وجمالها الطبيعي الأخاذ وشواطئها النظيفة الرائعة توفر تجربة لا تُنسى للزوار. كما أن السياحة توفر فرصاً للعمل وللأعمال التجارية بالنسبة للمجتمعات المحلية. ولذا، فإن الفكرة التي تستند إليها هذه المبادرات هي إبراز المقومات السياحية للسلطنة مع تشجيع السفر الآمن والتحلي بالمسؤولية أثناء السفر”.

إلى الأعلى