الثلاثاء 11 أغسطس 2020 م - ٢١ ذي الحجة ١٤٤١ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / المخرج بدر المعشري يعود لبرنامج “ليالي المهرجان” في تجربة متجددة
المخرج بدر المعشري يعود لبرنامج “ليالي المهرجان” في تجربة متجددة

المخرج بدر المعشري يعود لبرنامج “ليالي المهرجان” في تجربة متجددة

مسقط ـ “الوطن” :
يتواصل برنامج “ليالي المهرجان” والذي يبث على قناة مجال ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2017 يبث مباشرة من متنزه النسيم العام كل يوم من الساعة السابعة والنصف مساء إلى التاسعة مساء ، البرنامج من إعداد وفاء العدسية وتقديم كل من وفاء العدسية ومنيرة الحاج وسميرة الحراصية وتاج البلوشية ، وإخراج بدر المعشري.
وعن البرنامج يقول المخرج بدر المعشري : أعود للمشاهدين ضمن برنامج ليالي المهرجان ضمن فعاليات مهرجان مسقط بعد مشاركتي في في أولى دورات المهرجان وبعد ستة عشرة عاما اعود لاقدم الجديد واتمنى الله عزوجل التوفيق ومحبة الجمهور المشاهد لما أقدمه حيث يتطلع البرنامج لتقديم وجبة دسمة من الفقرات تناسب أذواق المشاهدين، مع الحرص على تغطية كافة الفعاليات واستضافة شخصيات مختلفة تعرف المشاهد على مواقع المهرجان وما يتم فيه.
اما المعدة والمذيعة وفاء الغدسية فتقول : فرحة غامرة تسود قلبي هذا العام لانها بداية خير لعملي ضمن فريق برنامج ليالي المهرجان ، حيث انني اعد واقدم البرنامج في آن واحد والمس تعاون جميع الطاقم معي على رأسهم المخرج ، وبالطبع الزميلات مقدمات البرنامج منيرة الحاج وسميرة الحراصية وتاج البلوشية.
اما مقدمة البرنامج تاج البلوشية فتقول : تعتبر هذه اول مشاركة لي على الهواء مباشرة واعتبرها تجربة رائعة اتاحها لي برنامج ليالي المهرجان وسعيدة لتواصلي مباشرة مع مشاهدي الشاشة الفضية واطمح للمزيد من العطاء في المجال الاعلامي.
اما المقدمة سميرة الحراصية فتقول : اعشق الاعلام والحمد لله وفقت في المجال الاذاعي ، ولكن مشاركتي في برنامج ليالي المهرجان تعد التجربة الاولى التلفزيونية المميزة والتي اتمنى من خلالها الوصول لقلوب جميع المشاهدين.
اما المقدمة منيرة الحاج فتقول : منيرة : فرحة غامرة تملأ قلبي للمشاركة في تقديم مهرجان مسقط في دورته السابعة عشرة .بعد انقطاع عن الاعلام دام سنتين لظروف خاصة ، فأتمنى أن اكون عند حسن الظن دائما والتوفيق لجميع القائمين على مهرجان مسقط والطاقم الفني والاعلامي لبرنامج ليالي المهرجان.

إلى الأعلى