الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / السياسة / العراق:مقتل وإصابة 13 في بعقوبة
العراق:مقتل وإصابة 13 في بعقوبة

العراق:مقتل وإصابة 13 في بعقوبة

بعقوبة (العراق) ـ د.ب.ا: ذكرت مصادر امنية عراقية ان سبعة عراقيين قتلوا واصيب ستة اخرين واعتقل أربعة مطلوبين في حوادث عنف متفرقة في مدينة بعقوبة (57 كم شمال شرق بغداد).
وابلغت المصادر ان “عبوة ناسفة موضوعة بجانب الطريق بالقرب من منزل ضابط برتبة نقيب بالشرطة في قرية الشروين شمالي بعقوبة انفجرت وادت إلى مقتله في الحال “.
وأضافت ان مسلحين مجهولين اطلقوا النار من اسلحة رشاشة على سيارة تستقلها عائلة احد الموظفين في دائرة صحة بعقوبة اثناء توجههم إلى منزلهم في قرية السادة شمالي بعقوبة أدت إلى مقتل رجل وزوجته في الحال واصابة اثنين من ابنائه بجروح “.
وتابعت ” عبوة ناسفة موضوعة بجانب الطريق في حي نواب الضباط بالقرب من جامع ابراهيم الخليل شرقي بعقوبة انفجرت وتسببت بمقتل ثلاثة مدنيين بينهم امرأة واصابة اربعة اخرين بينهم طفل بجروح “.
واستطردت ان مسلحين مجهولين اطلقوا النار من اسلحة كاتمة للصوت على بائع لاسطوانات الغاز السائل لاغراض الطبخ اثناء تجواله في احدى القرى في الضواحي الشرقية لناحية الوجيهية شمال شرق بعقوبة اسفر عن مقتله في الحال “.
وذكرت ان ” قوة من الشرطة نفذت فجر اليوم سلسلة عمليات دهم وتفتيش لأهداف محددة في مناطق متفرقة من بعقوبة أسفرت عن اعتقال أربعة مطلوبين بقضايا جنائية مختلفة”.

إلى الأعلى