الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / دائرة التراث والثقافة بشمال الباطنة تكرم فناني مرسم الشباب بصحار
دائرة التراث والثقافة بشمال الباطنة تكرم فناني مرسم الشباب بصحار

دائرة التراث والثقافة بشمال الباطنة تكرم فناني مرسم الشباب بصحار

احتفلت دائرة التراث والثقافة بمحافظة شمال الباطنة مساء الاربعاء الماضي بتكريم فناني وفنانات مرسم الشباب التابع للدائرة وذلك تحت رعاية المكرم الشيخ عبدالله بن سعيد بن راشد البلوشي عضو مجلس الدولة، وبحضور عدد من المسؤولين والشيوخ والاعيان والمهتمين بالفن التشكيلي.
احتوى برنامج حفل التكريم على عدة فقرات استهلت بكلمة ترحيبية لراعي الحفل ونبذة عن مرسم الشباب بصحار والانشطة والفعاليات التى يقدمها للمجتمع القاها الفنان التشكيلي محمد بن عمر البلوشي. بينما تضمنت الفقرة الثانية عرض فيلم مرئي لفعاليات وانشطة ومعارض مرسم الشباب بصحار. اما الفقرة الثالثة من برنامج الحفل تم تكريم الفنانين والفنانات اعضاء المرسم والفنانين المشاركين في فعاليات ومعارض المرسم من محافظات السلطنة الاخرى.
وقدم المرسم هدية تذكارية لراعي الحفل عبارة عن لوحة فنية من اعمال احد الفنانين اعضاء المرسم قدمها مسلم بن علي العامري مدير دائرة التراث والثقافة بمحافظة شمال الباطنة. وفي ختام الحفل افتتح راعي الحفل المعرض الفني المصاحب لحفل التكريم والذي اشتمل على عدد من لوحات الفنية الزيتية واعمال الباستيل.
ويأتي هذا التكريم تحفيزا وتشجيعا لاعضاء المرسم على مشاركتهم الفعالة في انشطة ومعارض وفعاليات المرسم المختلفة خلال العام المنصرم 2013م والعام الحالي 2014م، كما اثنى راعي الحفل على الانجازات التي قدمها المرسم من خلال ما شاهده من الاعمال الفنية والمعارض التي شارك فيها من خلال العرض المرئي الذي عرض بالحفل والمعرض الذي اقيم بهذه المناسبة.

إلى الأعلى