الثلاثاء 28 فبراير 2017 م - ١ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / ختام فعاليات اليوم الرياضي المفتوح وتكريم المجيدين بالبحرية السلطانية العمانية
ختام فعاليات اليوم الرياضي المفتوح وتكريم المجيدين بالبحرية السلطانية العمانية

ختام فعاليات اليوم الرياضي المفتوح وتكريم المجيدين بالبحرية السلطانية العمانية

اختتمت البحرية السلطانية العمانية صباح امس فعاليات وأنشطة اليوم الرياضي المفتوح لمنتسبيها لعام 2017م وذلك تحت رعاية اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس بن عبدالله الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية. اشتملت فعاليات اليوم الرياضي المفتوح الذي أقيم في قاعدة سعيد بن سلطان البحرية على عدد من الانشطة الرياضية تضمن المشي لمسافة خمسة كيلومترات، وكرة القدم الشاطئـية، وسباق القوارب ومسابقة السباحة، بالإضافة إلى الألعاب الترفيهية. وفي الختام قام اللواء الركن بحري قائد البحرية السلطانية العمانية راعي المناسبة بتسليم الكؤوس والجوائز للفرق الحاصلة على المراكز الأولى، والهدايا للمجيدين.
وقد جاءت النتائج على النحو التالي: في مسابقة كرة القدم الشاطئية أحرز فريق قيادة البحرية السلطانية العمانية المركز الأول, وحقق فريق قوة أمن البحرية السلطانية العمانية المركز الأول في مسابقتي شد الحبل, وألعاب التحدي, أما على المستوى العام فقد جاء فريق أكاديمية السلطان قابوس البحرية في المركز الأول، وحصل على الكأس، وجاء فريق قوة أمن البحرية السلطانية العمانية في المركز الثاني.
وعلى هامش اليوم الرياضي المفتوح قام اللواء الركن بحري قائد البحرية السلطانية العمانية بتكريم عدد من المجيدين تقديرًا لأدائهم الوظيفي وجهودهم في الأعمال المنوطة بهم، كما سلم درع الكفاءة العملياتية لعام 2016م لسفينة البحرية السلطانية العمانية (السيب) نظرًا لأدوارها العملياتية والتي أدتها بكل كفاءة واقتدار إلى جانب بقية سفن أسطول البحرية السلطانية العمانية. وحضر المناسبة عدد من كبار الضباط وضباط صف وأفراد البحرية السلطانية العمانية وجمع من المدعوين.

إلى الأعلى