الأحد 25 يونيو 2017 م - ٣٠ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “النقل والاتصالات”: الترخيص الممنوح لـ “مواصلات” لا يشمل طرح مركبات أجرة مخصصة للمرأة
“النقل والاتصالات”: الترخيص الممنوح لـ “مواصلات” لا يشمل طرح مركبات أجرة مخصصة للمرأة

“النقل والاتصالات”: الترخيص الممنوح لـ “مواصلات” لا يشمل طرح مركبات أجرة مخصصة للمرأة

كتب ـ مصطفى المعمري:
قالت وزارة النقل والاتصالات إن الترخيص الممنوح لشركة النقل الوطنية العمانية (مواصلات) يشمل إدارة مركبات الأجرة في المطار والمراكز التجارية وتحت الطلب للجنسين، ولم يشمل الترخيص السماح للشركة بطرح مركبات أجرة مخصصة للمرأة فقط.
جاء ذلك في رد للوزارة بعدما أشارت شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” نيتها طرح مركبات أجرة للمرأة خلال العام القادم.
وأوضح مصدر مسوؤل في وزارة النقل والاتصالات في تصريح لـ “الوطن الاقتصادي” أنه في حال رغبة الشركة التخطيط لطرح خدمات تفضيلية معينة فإن عليها التقدم بطلب مفصل لهذه الوزارة حول ذلك لدراسته وإبداء الرأي فيه.
وتؤكد وزارة النقل والاتصالات بأن على الشركة الاستمرار في تقديم خدماتها للجميع وبأعلى مواصفات الأمان والخصوصية والسلامة.
وكانت شركة “مواصلات” قد احتفلت يوم الأثنين الماضي بتدشين الهوية الجديدة لمركبات “أجرة مواصلات” حيث ستقوم شركة “مواصلات” بإدارة هذه المركبات في مطار مسقط الدولي والمجمعات التجارية وأجرة تحت الطلب.
وتعمل الحكومة ممثلة في وزارة النقل والاتصالات على تطوير منظومة قطاع النقل بكافة الإمكانيات المادية والبشرية عبر خطط واستراتيجيات طموحة من شأنها الدفع بهذا القطاع للقيام بأدوار أكبر على المستويات الاقتصادية والاجتماعية وبالتالي جاء تطوير ودعم قدرات شركة مواصلات لتأخذ دورها في تعزيز مكانة قطاع النقل وتلبية احتياجات المواطن والمقيم من هذه الخدمات بأسلوب حديث ومتطور يراعي النمو المتزايد لقطاع النقل خلال المرحلة الحالية أو القادمة.

إلى الأعلى