السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / انطلاق فعاليات ومناشط برنامج شبابي 2014 بمحافظة الداخلية15 يونيو القادم
انطلاق فعاليات ومناشط برنامج شبابي 2014 بمحافظة الداخلية15 يونيو القادم

انطلاق فعاليات ومناشط برنامج شبابي 2014 بمحافظة الداخلية15 يونيو القادم

يتضمن أكثر من 100 فعالية للذكور والإناث
نـزوى – من سالم بن عبدالله السالمي:
عقد بمقر دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية صباح أمس اجتماع لجنة شبابي 2014 بحضور خالد بن عبدالله العلوي رئيس اللجنة الرئيسة وناصر بن محمد العلوي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الداخلية بالإضافة إلى فريق العمل بالمحافظة وكذلك ممثلي أندية كل من نزوى وفنجاء والبشائر والحمراء وبهلاء وممثل عن ولاية إزكي .
حيث تم خلال الاجتماع مناقشة خطة العمل للبرنامج حيث اشتمل برنامج هذا العام على العديد من الفعاليات والأنشطة تقدر بحوالي 100 فعالية بالإضافة إلى مستجدات مسابقة الشطرنج وملتقى الفتيات .
وقد أوضح رئيس اللجنة الرئيسة بأن برنامج شبابي 2014 سوف يبدأ تنفيذه اعتبارا من الخامس عشر من يونيو ويستمر حتى 31 أغسطس 2014 م ويستهدف الجنسين ذكورا وإناثا حيث يهدف البرنامج إلى شغل أوقات الفراغ لدى الشباب خلال فترة الصيف من خلال ممارسة هواياتهم المختلفة في المؤسسات والهيئات الرياضية وصقل مواهب الشباب وتنمية قدراتهم الإبداعية والاهتمام بالمرأة من خلال توسعة قاعدة الأنشطة المخصصة لها .
وأضاف: بأن البرنامج سوف تتوزع فعالياته على المجمع الرياضي والأندية والولايات التي ليس بها أندية .
الجدير بالذكر بأن برنامج هذا العام سيكون حافلاً بالأنشطة الاجتماعية والدينية حيث سيشمل النشاط الثقافي على تنمية المهارات والمحاضرات والندوات التثقيفية وكذلك مسابقة القرآن الكريم للأندية والمسابقة الثقافية والأدبية ، كما يشمل النشاط الاجتماعي على رحلات تثقيفية كنشاط الخدمة العامة ومعسكرات اليوم الكامل ورحلات تثقيفية مختلفة .
كذلك تم إدخال نشاط الموروث الشعبي بهدف التعريف بهذا الموروث ورشة عمل وإقامة معارض تراثية في حين سيشمل النشاط العلمي على معرض للابتكارات والإبداعات العلمية كذلك الرحلات اللإستكشافية والدورات والورش العلمية .
كما سيقام في نهاية البرنامج هذا ويشمل النشاط الفني إقامة ورش للفنون التشكيلية والتصوير الضوئي والموسيقى .
وقد تم توزيع المطبوعات على الأندية وأعضاء فريق العمل .

إلى الأعلى