الجمعة 28 يوليو 2017 م - ٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / مكتب مجلس الشورى يطلع على عدد من ردود الوزراء حول موضوعات مختلفة
مكتب مجلس الشورى يطلع على عدد من ردود الوزراء حول موضوعات مختلفة

مكتب مجلس الشورى يطلع على عدد من ردود الوزراء حول موضوعات مختلفة

اطلع مكتب مجلس الشورى في اجتماعه على العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، أبرزها الردود الوزارية الواردة للمجلس من قبل بعض أصحاب المعالي وزراء بعض الوزارات الخدمية واستعراض جملة من التقارير السنوية لبعض الوزارات الخدمية للعام 2013م.
كما نظر المكتب في عدد من الرسائل الواردة إليه من لجان المجلس وأعضائه منها الرسالة المقدمة من لجنة التربية والتعليم والبحث العلمي حول موضوع تعيينات 88-89-1990م، والرسالة المقدمة من رئيس اللجنة الصحية والبيئية حول البرنامج التنفيذي لدراسة اللجنة لقانون مكافحة الامرض المعدية، وقانون حماية مصادر مياه الشرب من التلوث.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري السابع عشر للمكتب لدور الانعقاد السنوي الثالث والذي عقد صباح امس وذلك برئاسة سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس المجلس وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مكتب المجلس وسعادة الشيخ الأمين العام للمجلس.
وخلال الاجتماع اطلع المكتب على جملة من الردود كان أبرزها رد معالي الدكتور وزير الصحة على السؤال الموجه من قبل أحد أعضاء المجلس بشأن موضوع موعد بناء مركز حدبين الصحي بولاية سدح، ورد معاليه حول موضوع مستشفى البريمي المرجعي، بالاضافة إلى رد معالي الدكتور وزير النفط والغاز حول طلب الاحاطة المقدم من قبل أحد أعضاء المجلس بشأن استثمارات شركة أوربك اللوجستية، ورد معالي وزير السياحة حول طلب الاحاطة المقدم من قبل أحد أعضاء المجلس بشأن مشروع موريا السياحي، إضافة إلى الاطلاع على رسالة الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة “بيئة” حول مشروع إدارة قطاع النفايات في محافظة جنوب الشرقية.
كما صادق مكتب المجلس على محضر الاجتماع الدوري السادس عشر لدور الانعقاد السنوي الثالث، ومتابعة جدول تنفيذ قرارات الاجتماع السابق، وجدول المتابعة المستمرة لتنفيذ المقررات السابقة.

إلى الأعلى