الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / الجيش السوري يتقدم في درعا من عدة محاور ويحبط محاولات تسلل

الجيش السوري يتقدم في درعا من عدة محاور ويحبط محاولات تسلل

دمشق ـ (الوطن) ـ وكالات:
شهدت عمليات ملاحقة الجيش السوري للمسلحين تطورا نوعيًّا على جبهة درعا بفرض الجيش طوقا على درعا من عدة محاور، كما أحبط عدة محاولات تسلل من قبل المسلحين.
وتمكنت وحدات من الجيش السوري العاملة على اتجاه سجنة درعا البلد من إحكام سيطرتها على حي سجنة القديمة بعد القضاء على عشرات الإرهابيين.
وأفادت الأنباء أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم من الجنسية الفلسطينية خلال ملاحقتها للمجموعات الإرهابية المدعومة من إسرائيل في بلدة نوى بريف درعا.
ونقلت وكالة الأنباء االسورية (سانا) عن مصادر قولها إن المجموعات الإرهابية تعاني انهيارا في معنوياتها وتطلب العون والإمدادات من باقي المجموعات الإرهابية في ريف درعا الغربي ومدينة درعا بعد التقدم السريع لوحدات الجيش في المدينة من عدة محاور، مشيرة إلى اكتظاظ (المشافي الميدانية) بعشرات القتلى والجرحى من الإرهابيين.
وأوضحت أن الجيش بات يطبق على المدينة من مختلف المحاور وأن وحدات راجلة وأخرى مدرعة تتقدم في عدد من أحيائها وقد بسطت سيطرتها الكاملة على الحي الشرقي، فيما تواصل وحدات أخرى من الجيش التقدم باتجاه المشفى الوطني في نوى على الطرف الشمالي الغربي من المدينة.
كما أحبطت وحدة من الجيش محاولة مجموعة إرهابية التسلل من حارة البجابجة باتجاه محيط مساكن حي سجنة في درعا البلد وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

إلى الأعلى