الثلاثاء 26 مارس 2019 م - ١٩ رجب ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا تنظم يوماً تعريفياً للتعليم الهندسي
الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا تنظم يوماً تعريفياً للتعليم الهندسي

الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا تنظم يوماً تعريفياً للتعليم الهندسي

أقامت مؤخراً الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا فعالية اليوم التعريفي للتعليم الهندسي إستهدف الموجهين المهنيين لمدارس محافظات الباطنة والداخلية ومسقط. وذلك بحضور اثنين وستين موجهاً مهنياً من مختلف محافظات السلطنة.
تم التركيز في هذه الفعالية على أهمية الهندسة وفرص العمل المتاحة في مجال الهندسة وأعطي الحضور نبذة عن التخصصات المطروحة وقاموا بالاطلاع على مرافق الكلية ومختبراتها.
وبهذه المناسبة قالت فاطمة بنت خلفان الفورية عضو مناهج تعليمية بالمركز الوطني للتوجيه المهني: تُعد التعريف ببرامج تخصص الهندسة التي تم تنفيذها بالكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا من الفعاليات المثرية التي استهدفت أخصائيي التوجيه المهني بالمحافظات التعليمية وذلك من أجل تقديم الوعي بمتطلبات هذه البرامج من حيث المهارات الأكاديمية للالتحاق بها، بالإضافة إلى العائد المعرفي والتطبيقي الذي يمكن أن يحصل عليه الطلبة أثناء اختيارهم لهذه البرامج في مجال الهندسة والتكنولوجيا، كما قدم المختصون عدة أوراق عمل تعريفية بما تتضمنه برامج الهندسة، والرؤية المستقبلية لمخرجات الهندسة في المجتمع، ولاقت الفعالية تفاعلاً من أخصائيي التوجيه المهني لينقلوا ما اكتسبوه من معارف إلى الطلبة في مدارسهم لمساعدتهم على اتخاذ القرار واختيار المسار المهني للمستقبل الوظيفي.

إلى الأعلى