الجمعة 15 ديسمبر 2017 م - ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / في كأس اسبانيا: ثنائية لميسي بعد عودته من الإصابة
في كأس اسبانيا: ثنائية لميسي بعد عودته من الإصابة

في كأس اسبانيا: ثنائية لميسي بعد عودته من الإصابة

مدريد ـ ا.ف.ب: سجل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي العائد من اصابة ابعدته حوالي الشهرين عن الملاعب هدفين لفريقه برشلونة ليقوده الى الفوز على خيتافي برباعية نظيفة في ذهاب دور 16 من من مسابقة كأس ملك اسبانيا.
وكان ميسي الذي اصيب في 10 نوفمبر الماضي، استهل علاجه في برشلونة قبل الانتقال الى الارجنتين خلال شهر ديسمبر الماضي ليتابعه هناك.
وتأتي عودة ميسي الى لالملاعب في توقيت رائع لان برشلونة يواجه اتلتيكو مدريد الذي يتخلف عنه بفارق الاهداف فقط في صدارة الدوري المحلي بعد غد السبت المقبل في لقاء قمة.
ولم يشارك ميسي اساسيا في مطلع المباراة في حين منح مدرب الفريق الكاتالوني جيراردو مارتينو النجم البرازيلي نيمار راحة.
وسنحت الفرصة الاولى لبرشلونة بواسطة اندريس انييستا الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس خيتافي كودينا، لكن صمود الفريق الزائر لم يدم طويلا لان بدرو مرر كرة عرضية داخل المنطقة تابعها فابريغاس برأسه داخل الشباك (9).
وفي الشوط الثانتي اضاف فابريغاس الهدف الثاني اثر ركلة جزاء بعد مخاشنة بدرو داخل المنطقة (64).
وبعد دقائق قليلة وقف الجمهور تحية لنزول ميسي بدلا من انييستا. وتمكن النجم الارجنتيني من تسجيل الهدف الثالث بعد لعب مشتركة بين سيرجيو بوسكيتس ومونتويا (90)، قبل ان يضيف الهدف الرابع مستغلا تمريرة بينية من اليكس سونغ ليطلقهال قوية عانقت شباك حارس خيتافي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
واستعاد فريق الدرجة الثانية الكورون شيئا من ذكريات موسم 2009-2010 وذلك بفوزه على ضيفه اسبانيول 1-صفر في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.
ويدين الكورون الذي حقق في 27 اكتوبر 2009 اهم فوز في تاريخه بعدما اكتسح جاره العملاق ريال مدريد 4-صفر في ذهاب دور ال32 وتأهل الى الدور التالي رغم خسارته ايابا صفر-1، بفوزه امام جماهيره الى داني باتشيكو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71.
ويأمل الكورون المحافظة على هذه الافضلية عندما يسافر الى كاتالونيا الاربعاء المقبل.
وحسم ريال بيتيس الفصل الاول من مواجهته مع ضيفه اتلتيك بلباو بالفوز عليه بهدف سجله روبن كاسترو (42).

إلى الأعلى