الخميس 23 نوفمبر 2017 م - ٤ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / علياء آل سعيد تفتتح معرض عروس مسقط السادس 2014
علياء آل سعيد تفتتح معرض عروس مسقط السادس 2014

علياء آل سعيد تفتتح معرض عروس مسقط السادس 2014

بمشاركة أكثر من 60 شركة
المعرض يشتمل على عروض الأزياء الحديثة التي تلائم العروس العصرية من أشهر مصممات الوطن العربي
مسقط ـ (الوطن ) : ـ
افتتحت صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني بن شهاب آل سعيد مساء يوم الأثنين فعاليات معرض عروس مسقط 2014 في نسخته السادسة بمركز عمان الدولي للمعارض الذي تنظمه شركة المملكة لتنظيم المعارض بحضور مجموعة من صاحبات الأعمال وعدد من المدعوين وبمشاركة أكثر من 60شركة محلية وخليجية وآسيوية من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والهند ويستمر لمدة أربعة أيام وذلك خلال الفترة من 19 وحتى 22 مايو الجاري .
وأشادت صاحبة السمو السيدة علياء آل سعيد بمستوى التنظيم الذي يحظى به معرض العروس لهذا العام وتميز المعروضات التي تحتاجها العروس في يوم زفافها، وثمنت مشاركة المرأة العمانية في المعرض مؤكدة ان تميزها يعكس اهتمامها بالتواجد في المعارض المتخصصة لترك بصمة نوعية خاصة في مجال تصميم الأزياء، مضيفة سموها ان تلك المشاركات تفتح لها المجال للدخول إلى سوق الموضة العالمي ، ودعت العروس لحضور المعرض والاستفادة من تميز الخدمات المقدمة خلاله إضافة إلى عروض الأزياء اليومية التي تتيح للعروس فرصة لمشاهدة العروض المباشرة على منصات العرض التي اقيمت خصيصا للمناسبة والاستفادة من تنوع الأفكار.
أهداف المعرض
ويهدف المعرض الذي يعد من المعارض المتخصصة يلبي جميع مستلزمات العروس الى ايجاد نوع من الحراك الاقتصادي والاجتماعي في القطاع، وإيجاد ثقافة راقية في فن تنظيم وتنسيق المناسبات وإيجاد نوع من التعاون التجاري بين اصحاب الاعمال ومقدمي الخدمات وخدمة مؤسسات القطاع الخاص، بالاضافة إلى فتح آفاقا للمقبلين على الزواج وتقديم أجمل ابداعات التصاميم في آخر صيحات الموضة التي تجسد الأصالة العمانية والعربية وبريق الحداثة.
عروض الشركات
ويشارك في معرض عروس مسقط السادس الذي يحظى برعاية بنك مسقط ( برنامج قرض الزفة) وبنك ظفار ايضا عدد من الشركات المتخصصة الاقليمية والعالمية وعدد من الدول الخليجية والعربية ويضم في جنباته مختلف الأزياء، وعرض خدمات الأفراح والضيافة، والإكسسوارات، وفساتين الزفاف والعرائس والسهرة، والفنادق وصالات الزفاف علاوة على صالونات التجميل، والشركات المتخصصة بالإضاءة والصوت، وتنظيم حفلات الزفاف وبائعوا الزهور ، ومصورو الحفلات.
ويمثل المعرض الحدث الأمثل لتلبية احتياجات الزوار لحفلات الزفاف من المقبلين على الزواج ليشاهدوا ويتذوقوا ويقارنوا ويستفسروا عن مختلف المعروضات والخدمات.
ويشتمل المعرض على عروض الأزياء الحديثة التي تلائم العروس العصرية من أشهر مصممات الوطن العربي تتصدرهن المصممتان العمانيتان فايزة البلوشية صاحبة بيت الفنار للازياء وأمل البلوشية صاحبة دار دارين للازياء ، بالاضافة إلى ازياء غناتي للمصممه هنادي الزين وبوتيك ايليا للمصممه هدي البطاشي وأزياء عروستي، وستكون العروض بشكل يومي على مدار أيام المعرض.
ويقدم المعرض مشاركات متنوعة لمنتجات وخدمات في مجال تجهيز وتنظيم الأعراس للمقبلين على الزواج، حيث كان الافتتاح الأول في العام 2008.
استمرار نجاح المعرض
وقال رضا السيد مدير التسويق بشركة المملكة لتنظيم المعارض ان معرض عروس مسقط 2014 في دورته السادسة مايزال يلقى نجاحا منقطع النظير ويقدم كل ما هو متميز وجديد للعروس من خلال مشاركة 60 شركة محلية وخليجية وأجنبية، وينظم في مساء كل يوم عرض أزياء ، مضيفا ان ما يعرض من الأزياء ليست فقط للعروس بل لجميع النساء لأنه ملائم جدا للمناسبات، ونظرا لأن موسم الأعراس يصادف فصل الصيف من كل عام فمن الجميل أن يقام هذا المعرض المغلق الذي يوفر على المقبلين على الزواج الوقت من المشاهدة في فترة الصيف في الأماكن الحارة ويجدون مختلف الشركات المتخصصة في الأعراس تحت سقف واحد.
مشيرا إلى أن أجمل ما في المعرض إبراز الفئة العمانية الموهوبة لجماليات أعمالها وتنوع قدراتها في إدارة الشركات المتخصصة بالأعراس، وإثباتها لموهبتها في التصميم والمكياج ومتعلقات الزواج.

إلى الأعلى