الإثنين 19 نوفمبر 2018 م - ١١ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / تعليمية جنوب الباطنة تحتفل بيوم المعلم
تعليمية جنوب الباطنة تحتفل بيوم المعلم

تعليمية جنوب الباطنة تحتفل بيوم المعلم

المصنعة ـ من خليفة بن عبدالله الفارسي:
احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة بيوم المعلم تحت شعار:(شكراً معلمي).
رعى الحفل معالي الشيخ ناصر بن هلال بن ناصر المعولي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة وذلك بالمخيم الكشفي بولاية المصنعة.
حضر الأمسية عدد من المكرمين وأصحاب السعادة والقادة العسكريين والأمنيين ومدير عام تعليمية المحافظة الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي وعدد من مديري عموم الوحدات الحكومية والمساعدين بالمحافظة.
كما رعت السيدةُ سناء بنت حمد بن سعود البوسعيدية مستشارة وزيرة التربية والتعليم الاحتفاليةَ بيوم المعلم للمعلمات في القاعة الملكية بولاية الرستاق.
تُعد الاحتفالية بادرة تربوية تقيمها تعليمية المحافظة احتفاء بيوم المعلم الذي يصادف الرابع والعشرين من فبراير من كل عام تقديراً لجهود المعلمين والمعلمات المخلصة وتعزيزاً لأدوارهم الجليلة المناطة بهم في إعداد جيل واعٍ بمسؤولياته ومشارك بفعالية في بناء الوطن.
شملت الاحتفالية عدداً من الفقرات والمناشط واللوحات ذات الصلة كالقصائد الشعرية الفصيحة والنبطية والأناشيد والمقطوعات الموسيقية التي قدمها معلمو التربية الموسيقية بتعليمية المحافظة، إضافة لمشاركة الفرقة الموسيقية بالمديرية العامة للكشافة والمرشدات.
من جانب آخر تعددت الفقرات والفعاليات بالقاعة الملكية بالرستاق احتفاء بالمناسبة ذاتها وذلك تحت رعاية السيدة سناء بنت حمد بن سعود البوسعيدية مستشارة وزيرة التربية والتعليم، حيث ألقيت مجموعة من القصائد الشعرية والأناشيد والفنون الشعبية إضافة لمعزوفات موسيقية .. وغيرها.
وأكد مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بجنوب الباطنة الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي على أهمية الأمسية والاحتفالية واللقاء الأخوي الذي أقامته تعليمية المحافظة وتهنئة المعلمين والمعلمات بيومهم السنوي
وقال: إن الاحتفال يُعد دافعاً وحافزاً لبذل المزيد من العطاء، معرباً عن شكره للمعلمين والمعلمات والتربويين وجميع المنتسبين للحقل التربوي.

إلى الأعلى