الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / بدر بن حمد يبحث مع عدد من المسؤولين الالمان القضايا الاقليمية والدولية
بدر بن حمد يبحث مع عدد من المسؤولين الالمان القضايا الاقليمية والدولية

بدر بن حمد يبحث مع عدد من المسؤولين الالمان القضايا الاقليمية والدولية

اتفقا على عقد جولة قادمة من اجتماعات اللجنة العمانية ـ الألمانية المشتركة
برلين ـ العمانية : ـ التقى معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية امس مع معالي الدكتور ماركوس إدرر وزير الدولة لوزارة الخارجية الالمانية في برلين وذلك في إطار زيارة العمل الرسمية التي يقوم بها معالي السيد الأمين العام إلى جمهورية المانيا الاتحادية.
تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول مجموعة من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك اضافة الى تبادل الآراء والتنسيق بما يعزز من جهود البلدين في دعم مبادرات ومشاريع التعاون والاتفاقيات الثنائية والشراكة متعددة الأطراف .
من جانب آخر التقى معالي السيد أمين عام وزارة الخارجية مع معالي ستفان كابفيرر وزير الدولة لوزارة الاقتصاد والطاقة رئيس الجانب الألماني في اللجنة العمانية الألمانية المشتركة حيث تطرق اللقاء إلى استعراض عدد من أولويات التعاون في مجالات التكنولوجيا والطاقة المتجددة والبيئة والتجارة والاقتصاد بما في ذلك سبل دعم النهوض بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمبادرات الشابة .
واتفق الجانبان على عقد الجولة القادمة من اجتماعات اللجنة العمانية الألمانية المشتركة خلال الربع الأخير من العام الجاري في المانيا .
حضر اللقاءين سعادة خالد بن سليمان باعمر سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية.. كما حضرهما من الجانب الألماني عدد من المسؤولين في وزارة الخارجية ووزارة الاقتصاد والطاقة .

إلى الأعلى