الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / اليوم في مباراة الإياب بملحق الأضواء .. النصر يتطلع بقوة إلى البقاء والمضيبي يمنى النفس بالصعود
اليوم في مباراة الإياب بملحق الأضواء .. النصر يتطلع بقوة إلى البقاء والمضيبي يمنى النفس بالصعود

اليوم في مباراة الإياب بملحق الأضواء .. النصر يتطلع بقوة إلى البقاء والمضيبي يمنى النفس بالصعود

صلالة – من عوض دهيش:
اليوم (الجمعة) ليس ككل الأيام في تاريخ ناديي النصر والمضيبي حيث مباراة الاياب وهي المباراة الفاصلة ما بين الفريقين, النصر من أجل البقاء والمضيبي الطامح للاضواء وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لمصلحة النصر عندما فاز بهدف وحيد لقاسم سعيد .
مباراة اليوم لها حسابات مختلفة بين الفريقين حيث يدخل النصر المباراة وهو يحمل فرصتي الفوز أو التعادل حين يدخل المضيبي بفرصة واحدة وهي الفوز للصعود في الموسم المقبل 2014/2015 .
نتائج مخيبة للآمال
من المؤكد ان أنظار الجميع تتجه اليوم لمتابعة المباراة على مجمع السعادة بصلالة حيث بقاء النصر او صعود المضيبي …. النصر الذي عصفت به نتائجه هذا الموسم باحتلاله الترتيب الثاني العاشر في دوري عمانتل للمحترفين حيث سجل علامة استفهام كبيرة فنتائج الفريق هذا الموسم مخيبة للآمال وطموحات مجلس إدارة النادي وجماهيره الكبيرة ومحبيه في كل مكان حيث نتائجه لا تعبر إطلاقا عن سمعة الفريق وانجازاته وان كان النصر مر على الكثير من المطبات الكبيرة في هذا الموسم والتي وضعته في هذا المأزق وما أثر على عطاءاته ولعل الأبرز في هذا الموسم هو تغيير الأجهزة الفنية التي أطاحت بالكثير من ملامح الفريق ونتائجه الإيجابية بعيدا عن متناول الجميع ولدى النصر عناصر مهمة و مجيدة وقادرون على تأكيد الفوز ولعل أبرز تلك الأسماء قاسم سعيد وهشام خالد ومحمد اسعد دودي ومهيب عزة وأنور مبارك وسعود الفارسي ومحمد الشامسي ومحمد الصوري وعبدالله نوح وعلي بيت سعيد واحمد سالم ..
المضيبي هو الاخر يدخل المباراة وعينه على تحقيق الإنجازلأول مرة في تاريخه ويعتمد وبصورة كبيرة على كوكبة مميزة من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة وتعول جماهير الفريق على هذه الكوكبة وتمنى النفس بأن يستمر عطاء الفريق بالصورة الجيدة في تحقيق الحلم والصعود لدوري عمانتل للمحترفين رغم ان المباراة الذهاب قد انتهت بفوز النصر لكن انور الحبسي مدرب الفريق قادر على توظيف امكانية لاعبيه لتحقيق الهدف خاصة في ظل وجود أكثر من لاعب لديه الحيوية والموهبة باستطاعته صناعة الفارق في المباراة .

الفرصة الأخيرة

ويعتبر الملحق بمثابة الفرصة الأخيرة للفريقين والفريقان استعدا جيدا لهذه المباراة المهمة وهما يعرفان بعضهما البعض جيدا من خلال اللقاء السابق الذي انتهي لصالح النصر وان كان المضيبي قد قدم مستوى رائعا وأضاع العديد من الفرص وكان الأقرب للفوز .
لقاء اليوم يصب مثل ما أشرنا سابقا لمصلحة النصر صاحب الأرض والجمهور بعد أن قطع شوطا كبيرا في لقاء الذهاب بهدف مقابل لاشئ وهي حسبة وضعت المضيبي في ضغط نفسي وبدني كبيرين خاصة وأنه مطالب بتسجيل هدف أولا وبعدها الدخول في حسابات اخرى لكن مدرب الفريق انور الحبسي كان له رأي اخر حين قال إن من سوف يلعب بأعصاب هو فريق النصر باعتبار ان المباراة على ارضه وبين جماهيره لذا سوف تكون الاعصاب مشدودة بخلاف المضيبي الذي ما عنده شئ ليخسره.
عموما … لا أحد يستطيع التكهن بنتيجة المباراة .. ولكن للفريقين فرصة ذهبية لتحقيق الهدف المنشود .. السؤال الذي يراود الجميع وهو المهم … هل يبقى النصر بدوري عمانتل… أم يعملها المضيبي ويطيح به الى دوري الدرجة الاولى ويحل محله في الاضواء.

اليافعي : الفريق تجاوز مباراة الذهاب وجاهزون بمعنويات عالية

أكد الشيخ ثابت بن عبدالله اليافعي نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر على أهمية لقاء اليوم إمام المضيبي وقال ان المباراة ليست سهلة للفريقين ومن الصعب التكهن بنتيجتها رغم ان مباراة الذهاب انتهت لصالح فريقنا . ونأمل ان يقدم شبابنا العرض الذي يؤكد الفوز وقال إننا لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا وبمساندة الجماهير من تحقيق ذلك والبقاء في دوري المحترفين وهذا ليس مستحيلا على لاعبي فريق النصر حيث يدرك اللاعبون جيدا المسئولية الملقاة على عاتقهم ونحن ندرك قوة فريق المضيبي الذي قدم مستوى جيدا في مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز النصر بهدف وتابع اليافعي حديثه قائلا إن الفريق تجاوز المباراة الاولى وجاهز لخوض لقاء اليوم من جميع النواحي .

الصيعري : ثقة في الأزرق

أكد محمد الصيعري مدرب النصر على أن المباراة اليوم والتي تجمع فريقي النصر والمضيبي في مباراة الاياب مهمة للطرفين وهي مباراة مصيرية وكل فريق استعد جيدا لهذه المباراة والتي نعتبرها مصيرية لكل طرف وكما عودنا لاعبونا في مثل هذه اللقاءات خبرة النصر تحسمها لمصلحتهم مثل ما كان عليه في مباراة الذهاب والتي انتهت لمصلحتنا وكلنا ثقة في الازرق لكسب المباراة حيث نحن مستعدون جيدا للمباراة الاياب بعد ان انهينا شوطها الاول لصالحنا ويتبقى الحسم في الشوط الثاني على ملعب مجمع السعادة باذن الله الذي سوف يشهد تأكيد فوزنا وبقاءنا ضمن دوري عمانتل للمحترفين واننا لا نقلل من فريق المضيبي الذي يملك مجموعة من اللاعبين المجيدين ولاعبونا قادرون علي تجاوز كل الصعاب.

أنور الحبسي ليس لدينا ما نخسره وسنلعب بأعصاب هادئة

شدد أنور الحبسي مدرب فريق المضيبي على أهمية المباراة وقال أتمنى أن نحقق حلم كل جماهير ومحبي المضيبي بأن نصل لدوري الأضواء بعد الجهد الجهيد الذي قدمناه معا إدارة ولاعبين وجماهير في تشكيل هذا الفريق الذي معظم عناصره من الشاب والذي يتحسن أداؤه بشكل كبير من مباراة إلي أخرى وذلك بفضل اكتساب اللاعبين لخبرة المباريات حيث ما حققه الفريق هذا الموسم يعد انجازا بكل المقاييس قياسا للظروف الصعبة التي عاشها الفريق لافتا الى ان الفريق حقق المركز الثالث والآن ووصوله للملحق وسوف نؤكد على أن هذا الانجاز لم يقدم لنا علي طبق من ذهب وإنما جاء نتيجة جهد كبير من قبل اللاعبين والذين اثبتوا أنهم إبطال وأنهم عازمون رغم خسارة الفريق في مباراة الذهاب صفر / 1 حيث كنا الأفضل على تحقيق الهدف وهو الصعود لدوري عمانتل للمحترفين لاول مرة في تاريخ النادي واستطرد الحبسي قائلا يجب يعرف الجميع أننا ليس لدينا ما نخسره وسنلعب بأعصاب هادئة والفوز بإذن الله لصالحنا لاننا حضرنا لها بشكل جيد بعد مباراة الذهاب , وعازمون علي مواصلة الجهود والفوز بالمباراة ولا أعني ذلك سهولة المباراة لأننا نلعب مع فريق كبير مثل النصر الذي لا يريد إطلاقا التنازل عن موقعه في مصاف أندية دوري عمانتل للمحترفين كون الفريق يعد من الفرق الكبيرة في السلطنة لما يملكه من لاعبين لها وزنها وأصحاب خبرة في مثل هذه البطولات ناهيك عما يملكه من بطولات سواء في الدوري أو الكأس ولكن شبابنا قادرون بحماسهم وبالروح والعزيمة تجاوز ذلك ونأمل أن يقف الحظ معنا لتحقيق ذلك الهدف.

إلى الأعلى