الجمعة 28 يوليو 2017 م - ٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / خالد بن هلال يترأس اجتماع مجلس الخدمة المدنية الثاني لهذا العام
خالد بن هلال يترأس اجتماع مجلس الخدمة المدنية الثاني لهذا العام

خالد بن هلال يترأس اجتماع مجلس الخدمة المدنية الثاني لهذا العام

عقد مجلس الخدمة المدنية أمس اجتماعه الثاني لهذا العام برئاسة معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية وبحضور أصحاب المعالي أعضاء المجلس.
تم في بداية الاجتماع استعراض ما تم اتخاذه من إجراءات لتنفيذ قرارات وتوصيات المجلس الصادرة باجتماعه الأول لعام 2014م، وبعد ذلك تم استعراض بنود جدول أعمال الاجتماع، حيث تم الاطلاع على تقرير معد من وزارة الخدمة المدنية بشأن متطلبات واشتراطات شغل بعض الوظائف الفنية ، وقد تضمن التقرير سردا للجهود المبذولة من وزارة الخدمة المدنية والجهات المعنية من أجل تعمين تلك الوظائف ، بالإضافة إلى عدد من المقترحات المرتبطة بذلك ، كما تم خلال الاجتماع مناقشة مذكرة تستعرض عددا من الجوانب والإجراءات التنظيمية لشغل الوظائف.
وتم كذلك استعراض عدد من الموضوعات الواردة من مختلف الجهات الحكومية تتعلق بطلبات التعيين والتعاقدات لبعض الوظائف الفنية وتنظيم الأوضاع الوظيفية لبعض الفئات ، بالإضافة إلى طلبات تتعلق بتنظيم منح الأجازات الاعتيادية لبعض التقسيمات التنظيمية في تلك الوحدات، وذلك في ضوء الاختصاص المقرر للمجلس في هذا الشأن .
واستعرض المجلس خلال اجتماعه عدداً من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله والواردة إليه من مختلف الوزارات والوحدات الحكومية ، واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة.

إلى الأعلى