الإثنين 22 مايو 2017 م - ٢٥ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / اليوم ..ختام فعاليات ملتقى الإبداع الإعلامي التاسع “الإعلام والشباب”
اليوم ..ختام فعاليات ملتقى الإبداع الإعلامي التاسع “الإعلام والشباب”

اليوم ..ختام فعاليات ملتقى الإبداع الإعلامي التاسع “الإعلام والشباب”

عبدالمنعم الحسني : صناعة الإعلام تتطلب مشاركة مجتمعية وإعلاميين ذوي مهارات متعددة

مسقط ـ العمانية :
تختتم اليوم في جامعة السلطان قابوس فعاليات ملتقى الإبداع الإعلامي التاسع “الإعلام والشباب” والذي ينظمه قسم الإعلام بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية بالتعاون مع وزارة الإعلام واللجنة الوطنية للشباب ، حيث افتتحت فعاليات اليوم الأول صباح أمس تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون.
والقى معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام كلمة قال فيها “إن الشباب عماد الأمة، ومكمن طاقاتها، وعنوان تقدمها، وسبيل نهضتها، وقد أولت الحكومة جل اهتمامها بالشباب، إيمانا منها بالدور الحيوي لهم في نهضة عمان المستقبل موضحا ان صناعة الإعلام تتطلب مشاركة مجتمعية وإعلاميين متخصصين في مختلف المجالات وإعلاميين ذوي مهارات متعددة”.
واكد على أهمية عقد مثل هذه المؤتمرات وذلك للدور الذي تلعبه في صقل الشباب، وعرض قدراتهم الإعلامية، مبينا معاليه أن الملتقى سيحتوي على معلومات ثرية عبر نقاشات مع عدد كبير من المعنيين والمختصين والمهتمين بالإعلام وجوانبه.
يهدف الملتقى الذي يستمر يومين ويشارك فيه طلبة الجامعات والكليات بالسلطنة وبعض جامعات دول مجلس التعاون الخليجي التعريف بمشاريع الطلاب في مجال الصحافة والإذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة فضلا عن كونه يمثل حلقة وصل بين قسم الإعلام بالجامعة ومختلف مؤسسات الإعلام.

إلى الأعلى