الأحد 16 يونيو 2019 م - ١٢ شوال ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تقنية المعلومات والجمعية العمانية للخدمات النفطية
توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تقنية المعلومات والجمعية العمانية للخدمات النفطية

توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تقنية المعلومات والجمعية العمانية للخدمات النفطية

شهد اليوم الثاني من أيام معرض الاتصالات وتقنية المعلومات (كومكس 2017) توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تقنية المعلومات والجمعية العمانية للخدمات النفطية؛ وذلك في إطار دعم مشروع تدريب الباحثين عن عمل في مجال برمجيات Oracle.
تشتمل المذكرة على التعاون في مجال تبادل الزيارات الميدانية بهدف الاطلاع على الخبرات والمهارات العملية “الإدارية والفنية”. وبلورة الجهود المبذولة في تنفيذ مشاريع الاستثمار الاجتماعي بين الطرفين، والتنسيق حول آليات تفعيل برامج تدريب الباحثين عن عمل في مجال برمجيات Oracle.
وقع المذكرة من جانب الهيئة الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التنفيذي لهيئة تقنية المعلومات، بينما وقعها من جانب الجمعية مسلم بن راشد المنذري الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للخدمات النفطية.
وقال الدكتور سالم الرزيقي إن وجود برامج تأهيل وتدريب الطلبة الجامعيين أمر ضروري لأن سوق العمل في وقتنا الحاضر يدعو لوجود خريج جاهز لأداء مهامه في سلكه الوظيفي. ومن جانبه قال مسلم المنذري إن هذه المشروع يأتي كخطوة أساسية لتأهيل أمثل للباحثين عن عمل قبيل دخولهم وانخراطهم في وظائفهم والذي بدوره سيختصر للمؤسسات الكثير من العوائق التي قد تواجهها مع موظفيها الجدد.

إلى الأعلى